مدرب السنغال: ماني سيدعمنا بقوة أمام الجزائر - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 4:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب السنغال: ماني سيدعمنا بقوة أمام الجزائر

محمد الديك
نشر في: الأربعاء 26 يونيو 2019 - 11:26 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 يونيو 2019 - 11:53 ص

أكد أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي، أن فريقه استعد بشكل جيد لمباراة الجزائر المقرر لها السابعة مساء غد الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في مصر، والمستمرة حتى 19 يوليو المقبل.

وأوضح سيسيه، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم باستاد الدفاع الجوي، والخاص بمباراة الفريق مع نظيره الجزائري: " ساديو ماني سيكون جاهز للمباراة وسيكون داعمًا قويًا لنا" .

يذكر أن ساديو ماني، غاب عن مباراة السنغال الأولى في البطولة أمام تنزانيا بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات من تصفيات البطولة، حيث  سيعود للمشاركة مع الفريق بداية من موقعة الجزائر.

 وأشار سيسيه، إلى أن منتخب بلاده لديه حماس لإرضاء جماهيره مشددًا على ان المنتخب السنغالي ملئ بالكوادر القادرة على صناعة الفارق واحراز كأس إفريقيا.

واستكمل "عدم فوز الجزائر على السنغال من قبل ميزة لنا ولكن الأجيال تتغير والفريق الآن أصبح يمتلك العديد من اللاعبين المميزين ولديهم طموح كبير".

وتتقاسم كلا من السنغال والجزائر صدارة المجموعة الثالثة إذ حققت الأولى الانتصار على تنزانيا بهدفين نظيفين، وهي نفس النتيجة التي فاز بها "ثعالب الصحراء" على كينيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك