ضبط 44 مطلوبًا في حملات أمنية بشمال سيناء - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 9:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 44 مطلوبًا في حملات أمنية بشمال سيناء

ضبط 44 مطلوبًا في حملات أمنية بشمال سيناء
ضبط 44 مطلوبًا في حملات أمنية بشمال سيناء
شمال سيناء - مصطفى سنجر
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 12:36 م | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 12:36 م

توسعت حملات قوات الشرطة في شمال سيناء؛ لملاحقة المطلوبين وتحرير المخالفات في أكثر من نطاق جغرافي بمراكز المحافظة.

وقامت حملة أمنية تمشيطية، بدائرة مُدن (العريش، ورمانة، وبئر العبد)، أسفرت عن ضبط 9 محكومًا عليهم بإجمالي 14 حكم حبس، و7 مخالفات، كما تم ضبط المدعو "عبدالناصر. ع. ح. ر. ج"، موجه بالتربية والتعليم، مقيم بالشرقية، لتنفيذ الحكم عليه في 14 قضية "تبديد".

وتمكنت ضباط وحدة مباحث قسم شرطة رمانة، من ضبط المدعو "محمد. ع. س. أ"، مدرس، ومقيم بالوظة، والمطلوب لتنفيذ الحكم عليه في قضية (إقتحام قسم شرطة رمانة، والتعدي على القوات)، والمحكوم عليه فيها غيابيًا بالسجن المؤبد.

وفي مجال تنفيذ الأحكام، تم ضبط 34 محكومًا عليهم، وفي مجال ضبط قضايا التموين، تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك ومديرية التموين، من ضبط 2 قضية، وفي مجال إزالة إشغالات المرافق، تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 39 مخالفة متنوعة.

وفي مجال جهود إدارة المرور، تم ضبط 62 مخالفة مرورية متنوعة، كما تم ضبط 2 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وقامت حملة بالإشتراك مع مديرية الصحة، حيث تم الكشف والتحليل لعدد 25 سائقًا - تحليل عشوائي - للكشف عن متعاطي المواد المخدرة من قائدي السيارات من جميع الفئات، أسفرت عن ضبط 7 حالات إيجابية لتعاطيعها المواد المخدرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك