مرتضى منصور يصل محكمة المنصورة الابتدائية لتقديم أوراقه للنواب - بوابة الشروق
الأحد 25 أكتوبر 2020 12:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

مرتضى منصور يصل محكمة المنصورة الابتدائية لتقديم أوراقه للنواب

نعمان سمير
نشر في: السبت 26 سبتمبر 2020 - 2:18 م | آخر تحديث: السبت 26 سبتمبر 2020 - 2:18 م

واصلت اللجنة القضائية المشرفة على تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب في الدقهلية، اليوم السبت، عملها في تلقي طلبات الراغبين للترشح بمقر اللجنة في محكمة المنصورة الابتدائية، وذلك لليوم العاشر والأخير.

 

ووصل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ونائب ميت غمر إلى ساحة محكمة المنصورة الابتدائية بصحبة أنصاره؛ لتقديم أوراقه للترشح على دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

 

والتقط عدد من المواطنيين، صور السيلفى مع منصور، أثناء تواجده أمام المحكمة، كما منعت الأجهزة الأمنية عددًا كبيرًا من المرافقين مع مرتضى من الدخول لعدم التجمهر، وتنظيم عملية تقديم الأوراق لباقى المرشحين.

 

ودفع حزب مستقبل وطن بمرشحين على دائرة مرتضى التي تتكون من مقعدين في الفردي وهما اللواء أسامة راضي، وأحمد الألفي، منذ بداية تقديم الأوراق في اليوم الأول.

 

وأعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن من خضعوا لإجراءات الكشف الطبي حتى الآن 590 مرشحًا محتملًا ، وينتظر الجميع للحظات الأخيرة للحصول على الرقم الأخير .

 

وتبلغ عدد دوائر محافظة الدقهلية 10 دوائر، للمنافسة على 21 مقعداً فرديًا، ويغلق باب الترشح اليوم السبت 26 سبتمبر الساعة الثانية ظهراً.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك