كومان: فاتي لاعبا أساسيا في الفريق.. وهذا موعد عودة شتيجن - بوابة الشروق
الجمعة 30 أكتوبر 2020 3:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

كومان: فاتي لاعبا أساسيا في الفريق.. وهذا موعد عودة شتيجن

علاء العزب
نشر في: السبت 26 سبتمبر 2020 - 2:45 م | آخر تحديث: السبت 26 سبتمبر 2020 - 2:45 م

تحدث رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة عن العديد من الأمور الخاصة باللاعبين في الفريق الكتالوني.

برشلونة يواجه فيال ريال غدًا على ملعب «كامب نو» في أولى مباريات الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد تم تأجيل مباراته الأولى أمام إليتشي بسبب المشاركة في أدوار متقدمة بدوري أبطال أوروبا.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي عن موعد عودة شتيجن للتدريبات: "شتيجن يتحسن، ما زلت لا أعرف الوقت المحدد لتعافيه، ربما أسبوعين، لكني سعيد جدًا مع نيتو، والشباب الأخرين، الذين يظهرون أيضًا أنهم سيكونون حراس مرمى رائعين".

وعما يتوقعه من كوتينيو أضاف: "أولاً عليك أن تضع كل لاعب في أفضل مركز له، يمكنه اللعب كصانع ألعاب، في الجناح الأيسر بحرية، لقد تحسنت جودته، أيضًا يحب الدفاع ومساعدة الفريق، لكني أريد إظهار جودته في المنطقة الأمامية لديه تسديدات جيدة، أنا معجب به وآمل أن يقدم موسم جيد في برشلونة".

كومان تحدث أيضا عن المنظومة الدفاعية للفريق قائلًا: "من الطبيعي أن نضطر إلى تحسين الأمور في الدفاع، سنقوم بتغيير النظام، وسنضغط بشكل أعلى، إنه تغيير جذري للغاية وهذا يكلف الكثير من الوقت".

كومان أكد أن أنسو فاتي لاعب أساسي في الفريق: "بالنسبة لي فاتي لاعب أساي نعم لديه موهبة كبيرة، إذا ظهر لأول مرة في الفريق الأول، فهذا يعني شيئًا ما، إنه شاب ويجب أن يتعلم، إنه لاعب المستقبل ولكن هذا شيء مثير للإعجاب أنه في هذا العمر يلعب في برشلونة".

وعن موقف ريكي بويج من قرار النادي بعدم ضمه للفريق الأول: "هذا ليس قرار وحدي إنها أيضًا قرارات النادي، هناك لاعبون سينضمون للفريق الأول وآخرون لا، ليس صحيحًا أنه ليس معي، لأنه غدًا سيكون في قائمة الفريق".

وأتم كومان: "الأمر ليس مع ريكي بويج فقط، أنا أفهم أن على اللاعبين الصغار اللعب بشكل مستمر، إذا قرر ريكي أو ألينيا البقاء، فهذا قرارهم وستتاح لهم الفرصة لإثبات أنني أستطيع الاعتماد عليهم".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك