«العليا»: انتهاء مراجعة 95 لجنة عامة.. ولا إعادة للقوائم - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«العليا»: انتهاء مراجعة 95 لجنة عامة.. ولا إعادة للقوائم

فرز اصوات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية 2015 تصوير احمد عبد اللطيف
فرز اصوات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية 2015 تصوير احمد عبد اللطيف
كتب ـ مصطفى عيد:
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 10:05 ص | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 10:05 ص

مصدر: إرسال النتائج الرسمية إلى المحاكم الابتدائية تمهيدًا للاطلاع عليها
تسابق اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس، رئيس محكمة استئناف القاهرة، الزمن للإعلان عن نتائج الجولة الاولى للمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2015، التى أجريت فى 13 محافظة بالقاهرة ووسط وجنوب وشرق الدلتا.

وقال مصدر قضائى باللجنة العليا للانتخابات، لـ«الشروق» إن اللجنة انتهت حتى منتصف نهار، أمس، من مراجعة نتائج نحو 95 لجنة عامة من لجان المرحلة الأولى البالغ عددها نحو 102 لجنة عامة أو دائرة انتخابية فردية وأن تلك المراجعة شملت أيضا إضافة الحصر العددى لأصوات المصريين بالخارج فى كل دائرة على حدة.

وأضاف المصدر ـ الذى فضل عدم نشر اسمه ـ أن اللجنة انتهت من مراجعة جميع اللجان العامة (الدوائر) فى 11 محافظة هى القاهرة والمنوفية والغربية والدقهلية وكفر الشيخ والإسماعيلية والشرقية والسويس وبورسعيد ودمياط وجنوب سيناء، ويتبقى لها 7 لجان لم تتم مراجعتها فى محافظتى القليوبية وشمال سيناء.

وأكد المصدر أنه على مستوى القوائم فإن اللجنة انتهت من حصرها كاملة وتبين من النتائج فوز قائمتى «فى حب مصر»، مضيفا أنه لن تكون هناك إعادة على مستوى القوائم.

وأرسلت اللجنة العليا للانتخابات نتائج جميع الدوائر إلى المحاكم الابتدائية المختلفة التابعة لها هذه الدوائر تمهيدا للإطلاع عليها بالنسبة للراغبين من المرشحين فى التعرف على نتائجهم خاصة أن اللجنة العليا ستعلن عن أسماء الفائزين فقط دون الإعلان عن أعداد كل مرشح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك