يقتل زوجته ويقضي عقوبة السجن ثم يعود لقتل طفلته - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 1:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يقتل زوجته ويقضي عقوبة السجن ثم يعود لقتل طفلته

كتب- مصطفى حمدي:
نشر في: الجمعة 27 يناير 2017 - 12:19 م | آخر تحديث: الجمعة 27 يناير 2017 - 12:19 م

أمرت نيابة الوراق، برئاسة محمد مجدي وكيل أول النيابة، بتجديد حبس أب قتل ابنته 15 يوما على ذمة التحقيق، حيث تبين أن الوفاة جاءت بعدما انهال عليها بالضرب والتعذيب باستخدام عصى موجودة فى المنزل، حتى فارقت الحياة وقام بنقلها بعد ذلك لمستشفى الساحل، وفور علمه بوفاتها فر هاربا.

وطلبت النيابة استعجال تقرير الطب الشرعى الخاص بالطفلة "ملك" 8 سنوات، التي لقيت مصرعها على يد والدها "حسن.ح" 35 سنة عاطل ، وكشفت أقوال المتهم وإقراره بارتكاب الواقعة قائلا: "كانت تتبول لا إراديا أثناء نومها، فضربتها حتى فارقت الحياة ولم أقصد قتلها"، مؤكدا أنه قتل زوجته منذ 8 سنوات، وقضى فترة العقوبة بالسجن المشدد 7 سنوات.

وكشفت مناظرة النيابة العامة المبدئية للجثة أنها مصابة بكدمات متفرقة فى معظم أنحاء الجسد، كما أنها "مزرقة العينين والوجه واليدين والقدمين"، ووجود كسر بها فى الجمجمة، وتبين أن سبب الحالة النفسية التي دخلت في الطفلة وإصابتها بالتبول اللا ارادي كان بسبب علمها بمقتل والدتها على يد أبيها مما أصابها بحالة نفسية سيئة وتبولاً لا إرادى أثناء النوم.

وكان اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى اخطارا من قسم شرطة الوراق باستقبال المستشفى جثة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات عليها آثار ضرب فى أماكن متفرقة، وتمكن رجال المباحث من تحديد مكان المتهم، وأثناء إلقاء القبض عليه قفز من الطابق الثانى محاولاً الانتحار، إلا أنه أصيب بجروح وكدمات.

وبسؤال والد الطفلة "حسن.ح.ع"، زعم فى البداية أن دراجة نارية "توك توك" صدمتها، لكن التحريات بقيادة العقيد أيمن الحمزاوى، مفتش مباحث شمال الجيزة، أكدت كذب روايته، خاصة بعدما أكد شهود عيان من الجيران، تعديه عليها بسبب تبولها لا إراديا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وبإعادة استجوابه دخل في نوبة بكاء وأقر بالتسبب فى موت طفلته بعدما أمطرها بوابل من الضرب بالعصا نتيجة تبولها لا إراديا أثناء نومها، كما اعترف بأنه سبق وقتل والدتها منذ 8 سنوات "أ.ع" ولادة طفلته وقضى 7 سنوات فى السجن، حررت المحاضر اللازمة وأمر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة بإحالته إلى النيابة التي باشرت التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك