دينا فؤاد تحتفل بنجاح «الأخ الكبير».. وتتطلع لعرض «الاختيار» رمضان المقبل - بوابة الشروق
السبت 4 أبريل 2020 4:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

دينا فؤاد تحتفل بنجاح «الأخ الكبير».. وتتطلع لعرض «الاختيار» رمضان المقبل

دينا مع فريق العمل بمسلسل الاخ الاكبر
دينا مع فريق العمل بمسلسل الاخ الاكبر

نشر فى : الخميس 27 فبراير 2020 - 3:26 م | آخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2020 - 3:26 م

احتفلت الفنانة دينا فؤاد بنجاح مسلسلها "الأخ الكبير"، وتصدر نسب المشاهدة عبر التليفزيون وموقع الفيديوهات "يوتيوب" خاصة مع إذاعة حلقاته الأخيرة، وفي تصريحات لها حول المسلسل أبدت بطلة العمل سعادتها بردود الفعل التي أثارها العمل الذي نال استحسان المشاهدين.

وقالت دينا فؤاد: "توقعت هذا النجاح للمسلسل لأنه عمل متميز وسيناريو مكتوب بشكل رائع"

وأضافت: "أحببت شخصية عبير، زوجة الفنان محمد رجب، التي جسدتها في أحداث المسلسل، والحمد لله لفتت أنظار المشاهدين، فالجمهور الآن يناديني بـ"عبير"، وهو أمر يسعدنى كثيرا، ويؤكد أنني وصلت للمشاهدين وهو ما كنت أتمناه".

وعن مشاركتها في مسلسل "الاختيار" مع النجم أمير كرارة والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، أكدت دينا أن أحداث مسلسل الاختيار حقيقية 100%، وأي حدث يتم تناوله في العمل فهو حقيقي.

وعلقت قائلة: "عندما نشرت صورة لى بالنقاب من كواليس المسلسل اندهشت من الانتقادات التي تعرضت لها، لأن شخصية "نسرين عشماوي" التي أجسدها بالعمل منتقبة في الحقيقة، ولابد أن تظهر بهذا الشكل على الشاشة، وفي هذا العمل تحديدا كل المشاهد موثقة ولا يوجد أي شيء من وحي الخيال والجمهور هو الحكم في النهاية".

وأشارت إلى أن مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، و تجسد فيه شخصية "نسرين عشماوي" زوجة الإرهابي هشام عشماوي، الذي يقدم دوره أحمد العوضي، وقالت إنها متشوقة لعرض المسلسل عبر التليفزيون واليوتيوب، وتتوقع نجاحه بشكل كبير.

يذكر أن مسلسل "الأخ الكبير" أذيعت آخر حلقاته على شاشة سي بي سي مؤخرا، هو عمل ينتمي لنوعية الـ45 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج اسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، دينا فؤاد ، عبير صبري، هبة مجدي، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، رندا البحيري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك