محافظ أسيوط يشيد بمجهود طلاب ومعلمين التعليم الفني لمشاركتهم في دهان الطرق - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يشيد بمجهود طلاب ومعلمين التعليم الفني لمشاركتهم في دهان الطرق

يونس درويش:
نشر في: السبت 27 فبراير 2021 - 3:49 م | آخر تحديث: السبت 27 فبراير 2021 - 3:49 م
أشاد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بدور ومجهود طلاب ومعلمين التعليم الفني في المحافظة؛ لمشاركتهم فى أعمال التجميل والدهان للشوارع والميادين وأعمدة الكهرباء والطرق، ضمن فعاليات مبادرة "بإيدين ولادنا.. هنجمل طرق بلادنا"، التي تم إطلاقها لتجميل وتطوير الشوارع والميادين والعمل على تحسين الوجه والذوق العام للشوارع وإظهار المحافظة بصورة جمالية لائقة.

ولفت إلى تقديمه كل سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تنفيذ مثل تلك المبادرات التي تقدم خدمات أفضل للمواطنين، مؤكدا أهمية الاستفادة من طاقات الشباب في خدمة الوطن والعمل على تدريب وتأهيل الطلاب، خاصة طلاب التعليم الفني لسوق العمل، وهو ما يبث روح الانتماء والأمل في مستقبل أفضل.

وقال، في بيان صادر عن مكتب إعلام المحافظة اليوم، إن مبادرة التعليم الفني في المحافظة برئاسة محمد النمر مدير عام التعليم الفنى بالمحافظة، واصلت فعالياتها في المشاركة في أعمال تجميل الشوارع والميادين العامة بشتى أنحاء المحافظة، لافتاً إلى استكمال أعمال دهان وتنفيذ الإرشادات والإشارات والعلامات المرورية بالشوارع وذلك بميدان الحرب والسلام "أم البطل سابقا"، وأمام مجمع المحاكم، وبطول شارع الثورة "كورنيش النيل"، وأمام ديوان عام المحافظة، وبجوار أرض الملاعب، وفقا لضوابط وقواعد إدارة المرور.

وتابع: كما تم الاستفادة من خبراتهم في وقت سابق في دهان الأعمدة والحوائط والأسوار والبلدورات والأرصفة بالشوارع والميادين، وكذلك المزهريات وأعمال إصلاح المقاعد والبرجولات بالحدائق والمتنزهات وتجميل واجهات المحولات الكهربائية وتحويلها إلى لوحات فنية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك