أسرة «أبو العروسة» تدعو للاحتفال بيوم للعائلة فى 5 مايو كل عام - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 مايو 2024 9:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسرة «أبو العروسة» تدعو للاحتفال بيوم للعائلة فى 5 مايو كل عام


نشر في: الأربعاء 27 مارس 2019 - 2:27 ص | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2019 - 2:27 ص

مؤلف المسلسل: ارتباط الجمهور بالعمل وراء الفكرة من أجل الشعور بالسعادة
شهدت الحلقات الأخيرة لمسلسل «أبو العروسة» دعوة لجموع المشاهدين للاحتفال بالعائلة من خلال اختيار يوم 5 مايو من كل عام تحت اسم «يوم العيلة»، يجتمع فيه أفراد العائلة بعيدا عن زحمة الحياة، وبعد غلق الهواتف المحمولة، والابتعاد عن السوشيال ميديا ليوم واحد فى العام، لوصل العلاقات المقطوعة بين أفراد الأسرة الواحدة نتيجة لثورة التكنولوجيا التى نعانى منها.
ولم يكتف فريق العمل بالمشهد الذى ظهر فيه عبدالحميد أو سيد رجب بطل العمل، وهو يوجه كلمة للناس بضرورة ترسيخ فكرة عمل عيد سنوى للعائلة، بل قاموا بتدشين صفحة خاصة على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» تحت اسم «عيد العيلة المصرى 5 ــ 5» وطلبوا من الأعضاء ضرورة مشاركة هذه الفكرة ونشرها على نطاق واسع، وبادر أعضاء الفيسبوك فى التجاوب وتفاعلوا بشكل كبير مع الفكرة.
وأكد المؤلف هانى كمال أن «عيد العيلة» كان حلما كبيرا يراوده، واستغل ارتباط الناس بالمسلسل الذى يناقش مشاكل وهموم الأسرة المصرية، ليطرح فكرته، وكتب قائلا عبر حسابه الشخصى على «فيسبوك» إنه يسعى فى عمله كى يعرف الإنسان معنى مفهوم السعادة، واقتراح عمل يوم للعائلة من أجمل الأفكار التى أنعم الله بها عليه لكى يضمها فى عمله.
يذكر أن أسرة المسلسل احتفلت مساء يوم الأحد الماضى 24 فبراير بآخر يوم تصوير للجزء الثانى من العمل، الذى امتد لأكثر من 3 شهور متواصلة، وتعرض غدا الأربعاء الحلقة الأخيرة له، ولو يتم حسم فكرة عمل جزء ثالث من المسلسل أو الاكتفاء بجزئين فقط.
يشارك فى بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين فى مقدمتهم سوسن بدر وسيد رجب ومدحت صالح ونيرمين الفقى وأحمد صيام وصفاء الطوخى ومحمد عادل وولاء شريف ومحمود حجازى ومحمد عادل ورانيا فريد شوقى، وهو من إخراج كمال منصور. وتذاع حلقاته على قنوات dmc.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك