محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير في طنطا - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 9:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير في طنطا

علاء شبل
نشر في: الأربعاء 27 مارس 2024 - 7:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2024 - 7:44 م

أجرى الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، جولة تفقدية لأعمال الرصف والتطوير بمركز ومدينة طنطا، مؤكدًا أن المحافظة مستمرة في تنفيذ المشروعات الخدمية وخطط الرصف والتطوير في كل المراكز والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين.

وتابع "رحمي"، خلال جولته اليوم الأربعاء، استمرار الأعمال في محور "طريق المعامل" بميت حبيش والذي يعد محورًا مروريًا سيسهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق "طنطا السنطة" القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم.

كما تابع المحافظ مشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم، والذي يتم إنشاؤه ضمن خطة المحافظة الاستثمارية لتحقيق الاكتفاء الذاتي من إنتاج بيض المائدة من خلال خطوط للتربية والإنتاج، حيث تم تصميم المحطة لتعمل بطاقة 70 مليون بيضة في العام إلى جانب التصدير للخارج، فضلا عن توفير فرص عمل جديدة للشباب.

واختتم المحافظ جولته بتفقد طريق المواشي، والذي تم رصفه بطول 3 كيلومترات وعرض ٨ مترات، وأصبح بديلًا سريعًا للوصول للطريق الزراعي المتجه للقاهرة يغني المركبات عن السير داخل المدينة مما يحقق سيولة مرورية وتوفيرا للوقت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك