«الداخلية» توجه قوافل طبية للكشف على نزلاء السجون والموطنين - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية» توجه قوافل طبية للكشف على نزلاء السجون والموطنين

كتب – مصطفي عطية
نشر في: الأربعاء 27 أبريل 2016 - 2:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 أبريل 2016 - 2:23 م

وجه اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية الدخلية، قطاع الخدمات الطبية بالوزارة لإرسال قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء سجني «برج العرب والحضرة» وتوقيع الكشف على رجال الشرطة وأسرهم والمتهمين المحتجزين وبعض المواطنين المترددين على أقسام ومراكز الشرطة بمديريتي أمن «القليوبية وبورسعيد» وتخصيص يوم لتوقيع الكشف الطبي على أهالي بورسعيد.

ووجه قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية عدة قوافل طبية خلال الفترة من 23 حتى 26 أبريل الجاري ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى سجني برج العرب والحضرة، وتم توقيع الكشف على 702 حالة وصرف الأدوية اللازمة لها.

كما تم توجيه عدة قوافل طبية إلى أقسام ومراكز الشرطة بمديريتي أمن القليوبية وبورسعيد، حيث قاموا بتوقيع الكشف الطبي على رجال الشرطة وأسرهم وبعض المواطنين المترددين على أقسام ومراكز الشرطة وجميع المتهمين المحتجزين وصرف الأدوية اللازمة، كما تم تخصيص يوم الثلاثاء، لتوقيع الكشف الطبى على أهالى بورسعيد وصرف الأدوية اللازمة لهم.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق وتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية.

  


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك