ضبط 46 محكوما عليهم وتنفيذ 1050 حكما قضائيا في 3 محافظات - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 46 محكوما عليهم وتنفيذ 1050 حكما قضائيا في 3 محافظات

ارشيفية
ارشيفية
عواصم المحافظات - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 27 مايو 2015 - 6:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2015 - 6:22 م
شنت الأجهزة الأمنية، الأربعاء، عددا من الحملات المكبرة بعدد من المحافظات، والتي أسفرت عن ضبط 46 محكوما عليهم، وتحرير 1881 مخالفة مرورية، وتنفيذ 1050 حكما قضائيا.

وفي محافظة شمال سيناء، أعلن مصدر أمني، تمكن الأجهزة الأمنية من خلال حملة مكبرة من ضبط 40 محكوما عليهم في قضايا متنوعة، وتحرير 233 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي المنيا، شنت أجهزة الأمن حملة أمنية أسفرت عن 6 ضبط متهمين لتورطهم في قضايا متنوعة، و12 قطعة سلاح ناري غير مرخصة، و ضبط "رفاعى . ج"، (36 عاما، سائق) بحوزته حوالي 5 كيلو جرامات من نبات البانجو، و"سامي . ع"، (38 عامًا، فلاح)، بحوزته 400 قرص تامول، كما تم ضبط "يسري. هـ"، (22 عامًا، طالب) بحوزته قطعة من جوهر الحشيش المخدر تزن 250 جراما.

كما تم ضبط 263 مخالفة متنوعة، وتحرير 1648 مخالفة مروية، وكذلك ضبط 4 سائقين ثبت تعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة على الطرق السريعة، وتنفيذ 1050 حكما قضائيا.

وفي سياق متصل، تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة والأجهزة الأمنية من إزالة 84 حالة إشغالات متنوعة بميدان المطافئ وعلى أسوار المدارس، وذلك في إطار حملات الإزالة التي تجرى على مستوى مراكز المنيا.

ووجه محافظ المنيا، اللواء صلاح الدين زيادة، بضرورة استمرار الحملات للتصدي لأي حالة من الإشغالات وإزالتها في مهدها، وكلف رؤساء الوحدات المحلية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.

وعلى صعيد متصل، تلقى مدير أمن المنيا، اللواء محمد الهلباوي، إخطارًا بالعثور على جثة مهندس ري بالمعاش بإحدى العمارات السكنية بمدينة مغاغة، وأفادت التحريات بأن المجني عليه يقيم بمفرده ولديه أموال كثيرة، وأن تشكيل عصابي اقتحم الشقة لسرقة محتوياتها ولكنهم فوجئوا به داخل الشقة وقاومهم وخشية افتضاح أمرهم انهالوا على رأسه بآلات حديدية مما أدى إلى مقتله في الحال.

وتمكنت وحدة المباحث من ضبط المتهمين وهم "محمد. ش"، (24 عامًا)، و"جمال. م"، (21 عامًا)، و"صلاح الدين. ز"، (22 عامًا)، وجميعهم مسجلين في قضايا سرقات، كما تم ضبط الأسلحة المستخدمة في القتل، وقررت نيابة مركز مغاغة برئاسة المستشار محمد عبد الهادي، مدير النيابة، حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة القضية، ووجهة إليهم تهم القتل العمد والسرقة.

وفي السويس، أكد اللواء طارق الجزار، مدير الأمن، أن المديرية شنت اليوم حملة موسعة لإزالة التعديات والإشغالات بحي فيصل بالسويس، مشيرا إلى أن الحملة شارك فيها مباحث قسم فيصل وعدد من القيادات الأمنية.

وأضاف "الجزار"، في تصريح له، اليوم، أن الحملات الأمنية مستمرة من أجل القضاء على التعديات وإزالة التعديات على ممتلكات الدولة بالسويس.

وتم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حده، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك