بسمة وهبة: لا أنزعج من سؤالي عن خلع الحجاب.. وأكثر ما يخيفني غضب ربنا عليا - بوابة الشروق
الخميس 22 أغسطس 2019 2:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





بسمة وهبة: لا أنزعج من سؤالي عن خلع الحجاب.. وأكثر ما يخيفني غضب ربنا عليا

دينا النجار
نشر فى : الإثنين 27 مايو 2019 - 12:12 م | آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 12:12 م

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنها لا تنزعج أبدا من سؤال الناس حول خلعها للحجاب، معقبة: «بالعكس بحاول أقول دايمًا إن الحجاب فرض، وأنا مقتنعة بذلك تمامًا».

أوضحت وهبة، في تصريحات لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، صباح الاثنين، أن لديها ولدين وبنت، مضيفة أنها تود مشاركة درس استفادت منه خلال تجربتها مع السرطان مفاداة «محدش يحزن».

وتابعت: «أكثر شيء بخاف منه غضب ربنا عليا»، موضحة أنها لا تقصد إثارة مشاعر الحزن والبكاء في ضيوفها، ولكنها تحدثهم من القلب وبمشاعر صادقة؛ لذا يبكون، واصفة بكائها أيضًا بـ«الحس المرهف».

وقرر مجلس نقابة الإعلاميين، يوم السبت الماضي، وقف بسمة وهبة، مقدمة برنامج «شيخ الحارة»، المذاع على قناة القاهرة والناس الفضائية.

وصرح الدكتور طارق سعدة، القائم بأعمال نقيب الإعلاميين، أن القرار جاء بناءً على تقرير المرصد الإعلامي للنقابة، والذي رصد تجاوزات مهنيه وأخلاقية بحلقة يوم 19 مايو الجاري، وهى الحلقة التي استضافت فيها الفنان ماجد المصري، وتضمن الحوار فيها ما يخالف ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

وبالرغم من صدور قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بوقف برنامج «شيخ الحارة» لمدة شهر، تبدأ من اليوم، إلا أن قناة «القاهرة والناس» أذاعت حلقة أمس الأحد في موعدها، والتي استضافت فيها الدكتور مصطفى الفقي، رئيس مكتبة الإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك