حجز ضابط قسم المنتزه المتهم بالتعدي على محام بالإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 24 أكتوبر 2021 9:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

حجز ضابط قسم المنتزه المتهم بالتعدي على محام بالإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الجمعة 27 أغسطس 2021 - 12:19 م | آخر تحديث: الجمعة 27 أغسطس 2021 - 12:19 م

قررت نيابة أول المنتزه، بإشراف المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابة المنتزه الكلية في الإسكندرية، حجز ضابط بقسم شرطة أول المنتزه لاستكمال التحقيقات، اليوم الجمعة، وذلك عقب سؤاله، لاتهامه بالتعدي على محامٍ.

وانتقلت النيابة إلى المستشفي، حيث اضطلعت على التقرير الطبي، وتم سؤال المحامي، بعد تحسن حالته الصحية، ثم انتقلت عقب ذلك إلى ديوان القسم، واطلعت علي دفاتر الحضور، وطلبت طاقم العمل الليلي "النوبتجية" بالقسم "ضباط وأمناء وأفراد" لسؤالهم حول ملابسات الواقعة.

وكانت النيابة بدأت، مساء الخميس، التحقيق في واقعة الاعتداء التي شهدها قسم شرطة أول المنتزه، وأسفرت عن إصابة محامٍ يدعى، "إسلام.إ.ال"، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات لإسعافه، إذ استمعت داخل سراياها، لشقيقة المحامي المُصاب.

وكان مجلس نقابة المحامين الفرعية في الإسكندرية، برئاسة عبد الحليم علام، أصدر بيانًا، أعلن فيه التعدي على أحد أعضاء النقابة "محامٍ"، بواسطة ضابط، وإصابته أثناء تحريره محضر، رفقة شقيقته، داخل ديوان قسم شرطة أول المنتزه.

وجاء في نص البيان: "أنه فور إبلاغ النقابة بالتعدي على محامٍ، ونقله إلى إحدى المستشفيات، لإسعافه، تم التواصل بين نقيب المحامين في الإسكندرية، ومدير أمن الإسكندرية، والذي رفع بدوره واقعة الاعتداء إلى وزير الداخلية".

وأضاف بيان النقابة الفرعية، أن الوزير أمر بوقف الضابط المتهم ونائب مأمور القسم، مع تشكيل فريق من التفتيش الفني للوزارة وإرساله إلى محافظة الإسكندرية، وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الواقعة.

وأختتم مجلس نقابة المحامين الفرعية في الإسكندرية، بيانه بإعلان أن حالة المحامي أصبحت مستقرة، وبصدد سماع أقواله في المستشفى، وأن المجلس في حالة انعقاد دائم؛ لحين الانتهاء من التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك