متبرع بـ45 مليون جنيه لـ«بشاير الخير»: «السيسي» أحيا فينا روح الوطنية - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 2:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

متبرع بـ45 مليون جنيه لـ«بشاير الخير»: «السيسي» أحيا فينا روح الوطنية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
عمرو محمد
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 7:24 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 7:24 ص

كشف المواطن جمال حمادة، عن تبرعه بـ45 مليون جنيه، لصالح مشروع «بشاير الخير»، الذي تضمن تطوير منطقة «غيط العنب»، التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الاثنين، مشيدًا بدور القوات المسلحة، وقيادة المنطقة الشمالية العسكرية، في الإشراف على تطوير المنطقة.

وقال «حمادة» في مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع على فضائية «المحور»، مساء الاثنين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تابع المشروع بشكل يومي وأكد على ضرورة تسليم الوحدات السكنية للمواطنين متضمنة كافة التجهيزات، مضيفًا: «قلت للرئيس لقد أحييت فينا روح الوطنية، وبنيت فينا الثقة، وجعلتنا نثق فى التبرع للمشروعات والمؤسسات القومية».

وأضاف أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أشرفت وراقبت عمليات تطوير منقطة «غيط العنب» بالإسكندرية، بينما قام مقاولين متبرعين بعمليات التنفيذ بدون ربح، قائلًا: «شوفت الفرحة في عيني الرئيس وكذلك الوزراء».

وأوضح أن المنطقة عانت قبل التطوير من تردي الأوضاع الإنسانية، والصحية، والآدمية، متابعًا: «قبل تبرعي تجولت بمفردى لمعاينة المنطقة، ووجدت أن حالة المنطقة صعبة جدًا اقتصاديًا، واجتماعيًا، وجدية والتزام القوات المسلحة دفعتنى للتبرع».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد افتتاح، صباح الاثنين، مشروع «بشاير الخير» لأهالي منطقة غيط العنب، بمحافظة الإسكندرية، والتي تضم أكثر من 1000 وحدة سكنية ومدرسة وحديقة والعديد من الخدمات الأخرى، لخدمة المواطنين الذين سيتم نقلهم إلى الوحدات الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك