بعد توجيه السيسي باستمرار صرف منحة العمالة غير المنتظمة.. القوى العاملة توضح التفاصيل - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 2:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد توجيه السيسي باستمرار صرف منحة العمالة غير المنتظمة.. القوى العاملة توضح التفاصيل

عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي
أسماء الدسوقي
نشر في: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 8:39 م | آخر تحديث: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 10:10 ص
علق هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي باسم وزارة القوى العاملة، على تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي باستمرار الحكومة في صرف إعانة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، خلال افتتاح مجمع التكرير بمسطرد.

وقال سعد الدين، في مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم عبر فضائية «dmc»، مساء الأحد، إن الحكومة حصرت العمالة غير المنتظمة من قبل، بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ بداية أزمة فيروس كورونا، متابعًا: «فتخنا الباب لحصر هذه العمالة وتقدم لنا حوالي 4.2 مليون، ليصل العدد إلى 2 مليون بعد بعد تنقيحه».

وأوضح أنه تم صرف هذه الإعانة في المرحلة الأولى من خلال مكاتب البريد، مضيفًا أنه تم صرفها في المرحلتين الثانية والثالثة من خلال ماكينات الصرف.

وأضاف المتحدث باسم وزارة القوى العاملة، أن مليون و600 ألف عامل غير منتظم صرفوا هذه المنحة خلال المراحل الثلاث، بإجمالي 3.4 مليار جنيه.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، مجمع التكسير الهيدروجيني بمسطرد، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، وعدد من المسؤولين وكبار رجال الدولة.

لمزيد من التفاصيل : اضغط هنا


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك