حمادة هلال يحيي مسابقة لملوك وملكات الجمال للأطفال - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حمادة هلال يحيي مسابقة لملوك وملكات الجمال للأطفال

حمادة هلال
حمادة هلال
محمد عباس
نشر في: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 4:49 م | آخر تحديث: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 4:49 م

يستعد الفنان حمادة هلال لإحياء الحفل الأول من نوعه لملوك وملكات جمال الأطفال، والذي يقام تحت اسم "مهرجان بيندولين" في الثاني من أكتوبر المقبل بالزمالك.

وقال هلال إنه سعيد بمشاركته في هذا الحفل، خاصة وأنه سيغني لجمهوره القريب إلى قلبه وهم الأطفال، فهو يعتبر أول مطرب يغني للأطفال بعد الراحل محمد فوزي.

وأضاف "أشكر القائمين على مهرجان بيندولين لملوك وملكات الجمال للأطفال لاختياري لإحياء هذا الحدث المهم، والذي يعد أول مسابقة في مصر متخصصة للأطفال، حتى أتمكن من أن أشاركهم فرحتهم بنجاحهم في هذا اليوم، فأنا مرتبط بالأطفال بشكل كبير جدًا، ولذلك أقدم لهم من وقت لآخر أغاني خاصة بهم، فالطفل ذكي جدًا ولا يقبل أي أغنية، فهو أذكى من الشخص الكبير، وبالتالي لا بد وأن تجذبه الأغنية حتى يسمعها"، مشيرًا إلى أن ارتباطه بأغاني الأطفال كان بسبب حبه لها منذ طفولته، وأنه سيقدم خلال الحفل عدد كبير من أغانيه منها الفأر السندق وسبونج بوبو وجمالها.

وعلى الجانب الآخر، قال عزت سامي صاحب فكرة المسابقة وأحد القائمين عليها، إنه اختار حمادة هلال لعلاقته الوطيدة بالأطفال ولشعبيته بينهم، وقدرته على التفاعل معهم والعكس، مضيفًا "على مدار عام كامل أقيمت المسابقة لاختيار الأطفال من بين الآلاف الذين تقدموا لنا، وعلى الرغم من طول فترة التصفيات التي استمرت لأكثر من 300 يوم، إلا أن أزمة الكورونا جائت مما أضطرنا لتأجيل التصفيات النهائية وحفل الختام وتوزيع الجوائز للظروف التي مر به العالم".

وتابع "لذلك سنقدم 8 فائزين بدلًا من ملك وملكة فقط، حيث أصبح التصويت على ثلاث ملكات وثلاث ملوك كما اختارت إدارة المهرجان بشكل عشوائي وصيف ووصيفة على الهواء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ أيام قليلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك