السجن 10 أعوام لصاحب مصنع لإدانته بالتزوير في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 8:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 10 أعوام لصاحب مصنع لإدانته بالتزوير في الإسكندرية

كتب – عصام عامر:
نشر في: الأحد 27 أكتوبر 2019 - 5:01 م | آخر تحديث: الأحد 27 أكتوبر 2019 - 5:01 م

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، اليوم الأحد، صاحب مصنع بلاستيك، يدعى "م.م.ع" 52 عامًا، بالسجن 10 أعوام؛ لإدانته بالتزوير في المحررات الرسمية، وذلك في القضية رقم 17258 لسنة 2019جنايات قسم شرطة الدخيلة.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط مباحث إدارة شرطة الأحوال المدنية، حول قيام شخص بالتزوير في المحررات الرسمية.

كشفت تحريات ضباط الأحوال المدنية قيام المتهم، بمزاولة نشاطًا واسع النطاق في تزوير واصطناع المحررات الرسمية للمواطنين، مقابل مبالغ مالية، وأنه يستخدم سيارة ملاكي في إخفاء وتوزيع تلك المحررات غرب الإسكندرية.

وبتقنين الإجراءات وضبطه عُثر بحوزته على بطاقة ضريبية منسوب صدورها لمأمورية ضرائب أول المنتزه، وشهادة تخرج منسوب صدورها لكلية تجارة جامعة كفر الشيخ، وتوكيل سيارة، وتقارير طبية لمستشفى عام، وإخطارات منسوبة لحي العامرية، و3 طابعات تستخدم في عملية التزوير.

وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المٌقدم، بعضوية المستشارين: أيمن مصطفي الصحن، وأمير عادل رمزي، وسكرتارية سعيد عبد العظيم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك