«كونكريت بلس» تتعاقد مع «هايد بارك» لتنفيذ مبانٍ إدارية بتكلفة 400 مليون جنيه - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كونكريت بلس» تتعاقد مع «هايد بارك» لتنفيذ مبانٍ إدارية بتكلفة 400 مليون جنيه

 عفاف عمار:
نشر في: السبت 27 نوفمبر 2021 - 6:19 م | آخر تحديث: السبت 27 نوفمبر 2021 - 6:19 م

طارق يوسف: اجتماع اليوم لاتخاذ قرار من صفقة «الدار العقارية ــ سوديك».. وكل الخيارات متاحة
تعاقدت شركة كونكريت بلس للهندسة والانشاءات مع شركة هايد بارك للتطوير العقارى لتنفيذ مشروع تجارى ادارى بالقاهرة الجديدة بقيمة 400 مليون جنيه، تبعا لتصريحات المهندس طارق يوسف الرئيس التنفيذى للشركة.
أضاف يوسف لـ«مال وأعمال ــ الشروق» أن مدة تنفيذ المشروع المتعاقد عليه تبلغ عامين وهو عبارة عن مبان ادارية تضم طابقا تجاريا تقع ضمن مشروع هايد بارك بالتجمع الخامس البالغ اجمالى مساحته 6 ملايين متر مربع.
وشاركت «كونكريت بلس» فى تنفيذ مشروعات سكنية متنوعة مع كبار المطورين، ابرزها هايد بارك بحجم تعاقدات مليار جنيه، وإعمار مصر 400 مليون جنيه، سوديك جار تنفيذ أعمال بقيمة 400 مليون جنيه، تبارك 300 مليون جنيه.
وتبلغ حجم التعاقدات القائمة لدى الشركة نحو 20 مليار جنيه تستهدف تنفيذها خلال عامين او ثلاثة، مقابل 5 مليارات جنيه أعمالا نفذتها الشركة خلال العام الجارى.
على جانب آخر، يجتمع اليوم تحالف «اكت فاينانشيال ــ حسن علام العقارية ــ كونكريت بلس» لاتخاذ القرار المناسب من صفقة «الدار العقارية ــ سوديك»، ما بين التخارج كليا أو جزئيا او رفض العرض.
وتمتلك كونكريت بلس ضمن تحالف علام العقارية واكت فاينانشيال حصة 18% من أسهم شركة السادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار «سوديك».
وينتهى فى السابع من ديسمبر المقبل عرض الشراء الإجبارى المقدم من تحالف شركة الدار العقارية الإماراتية، لحملة أسهم شركة السادس من أكتوبر «سوديك».
ووفقا لبيان البورصة، فإن عرض الشراء سيكون على عدد 320.57 مليون سهم، بنسبة 90% من أسهم رأسمال «سوديك»، وبحد أدنى للتنفيذ 51% من أسهم الشركة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك