كيروش: بطولة العرب تحضيرية لتصفيات كأس العالم - بوابة الشروق
الإثنين 17 يناير 2022 3:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


كيروش: بطولة العرب تحضيرية لتصفيات كأس العالم

محمد عاطف
نشر في: السبت 27 نوفمبر 2021 - 12:56 م | آخر تحديث: السبت 27 نوفمبر 2021 - 2:30 م

أوضح كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني أن كل قراراته في الفترة الحالية هدفها التحضير للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

وقال كيروش في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت: "كل شيء يرتبط بقراراتي هي من أجل تكوين فريق، فالحلم الذي أتيت به إلى مصر هو التأهل لكأس العالم".

وأضاف: "كأس العرب بطولة خاصة بالنسبة لنا في المنطقة العربية، ونحن نريد وضع اسم مصر في أعلى مكان، وأنا لا أريد أن يُفهم حديثي بشكل خاطئ، لكني أريد الاستفادة من هذه المباريات للتحضير للتأهل لكأس العالم، هي مباريات مهمة بالطبع لكنها تحضيرية لطريقنا نحو التأهل للمونديال".

وتابع: "نحن ذاهبون لكأس العرب من أجل الفوز، لسنا ذاهبون لتحضير أنفسنا للمرحلة المقبلة، ولكن التحضير أساسه هو الفوز، ونحن نعد لاعبينا للفوز وليس الخسارة، وعندما قلت بأن كأس العرب بطولة تحضيرية كنت أقصد أننا ذاهبون بمجموعة لاعبين جدد، ونريد الوصول للمرحلة النهائية من تصفيات المونديال بفريق قوي".

وواصل: "تعلمون أننا لدينا صعوبة في استدعاء لاعبي بيراميدز والمصري بسبب مشاركتهم في كأس الكونفدرالية، سنذهب إلى قطر ونحاول أن نلعب بدونهم، ونحن في الجهاز الفني تابعنا كل المباريات، وأنا واثق أن لدينا لاعبين جيدين للغاية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك