السفير العماني بالقاهرة: الزيارات المتبادلة تدفع التعاون الاقتصادي والاستثماري مع مصر - بوابة الشروق
الخميس 9 فبراير 2023 5:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في مشاركة الأهلي بكأس العالم للأندية؟

السفير العماني بالقاهرة: الزيارات المتبادلة تدفع التعاون الاقتصادي والاستثماري مع مصر

تصوير: أحمد عبدالفتاح
تصوير: أحمد عبدالفتاح
هايدي صبري:
نشر في: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 7:40 م | آخر تحديث: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 7:40 م
قال سفير سلطنة عمان في القاهرة ومندوبها الدائم لدي جامعة الدول العربية، عبد الله بن ناصر الرحبي، إن الأمسية الثقافية التى نظمها الصالون الثقافي العماني "أحمد بن ماجد" مساء اليوم الأحد تمثل استعدادا لاحتفالات تقام غدا الاثنين تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بمناسبة مرور 50 عاما على العلاقات بين مصر وسلطنة عمان.

وأضاف السفير الرحبي، في تصريح لـ"الشروق"، أن البلدين يرتبطان بتاريخ عميق ممتد والعلاقات بينهما تشهد نموا وتطورا باستمرار، مشيرا إلى أنه في عهد السلطان هيثم بن طارق والرئيس عبدالفتاح السيسي تعطي لاسيما الزيارات المتبادلة دفعة جديدة للعمل المشترك خاصة فيما يتعلق بالجوانب الاقتصادية والاستثمار المشترك بين البلدين.

وأشار السفير العماني إلى أن صالون "أحمد بن ماجد" الثقافي الذى يكمل اليوم عامه الأول يحتفي بالعلاقات بين البلدين وأيضا بالعيد الوطني الـ52 للسلطنة الذي يتزامن مع هذه الفترة.

وأعرب السفير الرحبي عن أمله في أن تفضي تلك الأجواء الاحتفالية إلى المزيد من العمل المشترك والتعاون بين البلدين، مؤكدا أن العلاقات بين الشعبين المصري والعماني علاقات ممتدة وطيبة ومتطورة باستمرار.

وحضر الأمسية الثقافية الخاصة باليوبيل الذهبي للعلاقات بين البلدين في مقر السفارة العمانية بالقاهرة لفيف من المثقفين والأدباء والفنانين والإعلاميين والصحفيين من البلدين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك