الإعدام شنقا لمسجل خطر قتل اثنين بعد ممارسة «الشذوذ» مع أحدهما بالشرقية - بوابة الشروق
الأحد 23 فبراير 2020 8:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


الإعدام شنقا لمسجل خطر قتل اثنين بعد ممارسة «الشذوذ» مع أحدهما بالشرقية

فاطمة علي:
نشر فى : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 2:48 م | آخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 2:48 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية برئاسة المستشار محمد عبدالباسط إمبابي، اليوم الخميس، حكمها في القضية رقم 14675 جنايات بلبيس لسنة 2015، بالتصديق على قرار مفتي الديار المصرية، بالإعدام شنقًا لمُسجل خطر؛ لقيامه بقتل صديقه بعد ممارسة الشذوذ معه، قبل أن يقتل خفيرًا خصوصيًا تصادف مروره ومشاهدته للواقعة.

كان اللواء مليجي فتوح مليجي مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة «أحمد إ.» 62 عاما، خفير خصوصي بقطعة أرض تحت الإنشاء بقرية «هرية رزنة» التابعة لمركز الزقازيق، مُلقى بمنزل تحت الإنشاء، إثر إصابته بجرح غائر بالرأس، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «عادل س.» 27 عاما، عاطل، من عزبة «الحريري» بالزقازيق، مُسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في 15 قضية ما بين سرقات وسلاح ومُخدرات.

وتبين مشاهدة المجني عليه للمتهم يقتل صديقه «ع. خ.» مُسجل خطر هو الآخر، وذلك بعد علاقة شاذة مارسها المتهم مع صديقه المجني عليه الثاني، والتي أعقبها قيام المتهم بالتخلص من حياة صديقه بضربه بعصا خشبية على رأسه وسرقة 1000 جنيه كانت بحوزته، وحينما شاهد الخفير أرداه قتيلًا هو الآخر، فيما تم ضبط المتهم وبحوزته مطواة «قرن غزال» و900 جنيه من المسروقات، والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بإحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك