السفير الأمريكي بالقاهرة يشيد بحجم الإنجازات والمشروعات القومية في مصر - بوابة الشروق
الإثنين 17 فبراير 2020 2:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


السفير الأمريكي بالقاهرة يشيد بحجم الإنجازات والمشروعات القومية في مصر

أحمد عجاج
نشر فى : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 10:45 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 10:45 ص

• كوهين: العلاقات بين القاهرة وواشنطن متميزة.. ونتطلع لفتح آفاق جديدة للتعاون

أشاد چوناثان كوهين، السفير الأمريكي في القاهرة، بالجهود وحجم الإنجازات والمشروعات القومية التي تشهدها مصر حاليا تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في جميع مجالات التنمية.

وأكد كوهين، في تصريحات على هامش استقبال الفريق عبدالمنعم التراس رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع له في مصنع "قادر" التابع للهيئة منذ قليل، أن العلاقات بين القاهرة وواشنطن متميزة، معربا عن تطلع بلاده لفتح آفاق جديدة للاستثمار وتعزيز التعاون والتصنيع المُشترك، مع الهيئة العربية للتصنيع.

ولفت إلى الإمكانيات التصنيعية والفنية التي تمتلكها الهيئة العربية للتصنيع وثراء وتنوع منتجاتها وما لديها من كوادر بشرية مدربة على مستوى عال من الكفاءة، إلى جانب ما تتميز به من دقة وكفاءة في تنفيذ المشروعات التي تسند إليها وتسليمها في التوقيتات المحددة.

وشهد اللقاء الذي يجمع التراس بالسفير الأمريكي بحث مجالات التعاون المشترك بين الهيئة العربية للتصنيع، والشركات والكيانات الأمريكية في المجالات الصناعية المختلفة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، للهيئة، بالعمل على توطين أحدث التكنولوجيات العالمية في الصناعة المحلية المصرية، وفي إطار مساعيها لتطوير إنتاجيتها في مختلف المجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك