غريب: الفردية سبب عدم الفوز أمام الاتحاد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غريب: الفردية سبب عدم الفوز أمام الاتحاد

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 28 يناير 2023 - 10:50 ص | آخر تحديث: السبت 28 يناير 2023 - 10:50 ص

يرى شوقي غريب، المدير الفني للمقاولون العرب، أن الفردية سبب عدم الفوز أمام الاتحاد السكندري، مشددًا على تطور أداء الفريق من مباراة لأخرى رغم التعادل.

المقاولون العرب تعادل مع الاتحاد السكندري بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وقال شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «المقاولون يتطور، ولاعبو الفريق أصبحوا تحت الأضواء في الفترة الأخيرة، بعد حصد 16 نقطة من آخر 6 مباريات بالدوري».

وأضاف: «الاتحاد ينافس على المركز الرابع، وحال فوزهم كانوا سيتجاوزوننا في جدول الترتيب، والتعادل حافظ علي تواجدنا بالمربع الذهبي، ورغم ذلك لم أفكر في اللعب على التعادل، لكنني طالبت اللاعبين بالحرص».

وتابع: «الفردية سر عدم فوزنا بالمباراة، كل لاعب كان يبحث عن التسجيل، وهو ما أثر على التعاون، على عكس الفترة الأخيرة.. سيطرنا على المباراة، والاتحاد ظهر بهجمات في الـ15 دقيقة الأخيرة فقط، عن طريق إبراهيم حسن، بعد نزوله في الجبهة اليمنى».

وأتم: «الاتحاد يتميز بألعاب الهواء، ورغم ذلك سيطرنا على كل الركلات الركنية، ولعبنا من أجل الفوز، وتغييراتنا كانت هجومية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك