الكشف عن مقطع الفيديو الذي تسبب في بكاء كلوب - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يونيو 2020 3:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الكشف عن مقطع الفيديو الذي تسبب في بكاء كلوب

الشروق
نشر فى : السبت 28 مارس 2020 - 11:08 ص | آخر تحديث : السبت 28 مارس 2020 - 11:08 ص

كشفت الصفحة الرسمية لموقع ليفربول إيكو البريطاني عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن مقطع الفيديو الذي تسبب في بكاء يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول :"بالأمس تلقيت مقطع فيديو لبعض الأشخاص في إحدى المستشفيات وهم يغنون "لن تسير وحدك أبدًا"، وبمجرد أن رأيتهم شرعت في البكاء".

وأضاف المدرب الألماني الذي أشاد بدور الأطباء الوقت الراهن بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، قائلًا :" هذا يوضح لنا أن هؤلاء الأشخاص يتحلون بروح جميلة على الرغم من عملهم في ظروف صعبة، إنهم يعرضون أنفسهم للخطر من أجل رعاية وعلاج المرضى".

ولقى مقطع الفيديو رواجًا بين عدد من المتابعين عقب نشره على صفحة ليفربول إيكو، لما حمله من مشاعر مؤثرة، إذ تم تصويره من فناء أحد المستشفيات خلال غناء البعض نشيد ليفربول الرسمي (لن تسير وحدك أبدًا)، مع قيام البعض الآخر بالتصفيق في رسالة تشجيعية للأطباء.

وتفشى فيروس كورونا بشكل متسارع بين معظم دول العالم في الآونة الأخيرة ليُصيب أكثر من نصف مليون شخص ويحصد أرواح الآلاف من البشر، مما تسبب ذلك في تعليق وتأجيل جميع الأنشطة الرياضية في العالم من بينها الدوريات الخمس الكبرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك