مساعدا وزير الداخلية يتفقدان الخدمات الأمنية بالفيوم - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 5:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مساعدا وزير الداخلية يتفقدان الخدمات الأمنية بالفيوم

الفيوم - مصطفى البنا:
نشر في: الأربعاء 28 يونيو 2017 - 6:36 ص | آخر تحديث: الأربعاء 28 يونيو 2017 - 6:36 ص
تفقد مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، اللواء ناصر العبد، واللواء خالد شلبي مساعد الوزير لأمن الفيوم، الثلاثاء، الخدمات والتمركزات والأكمنة الأمنية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك؛ للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أية ظروف طارئة.

وأكدا على القوات المعينة بالخدمات بضرورة أن تكون فى حالة استنفار دائم ويقظة مستمرة ومواجهة أي خروج عن القانون والاخلال بالأمن.

كما تابعا تنفيذ الخطة الشاملة الموضوعة بالمديرية لتأمين الاحتفالات بذكرى 30 يونيو، ويشارك بها المراكز والأقسام وضباط وأفراد إدارة البحث الجنائي، والحماية المدنية، وخبراء المفرقعات، وتأمين الطرق والمرور، كما تم تعزيز المنطقة الحدودية في مداخل ومخارج المحافظة وزيادة أعداد الأقوال والتمركزات الأمنية بأنحاء المحافظة، للتصدي لكافة أنواع الخروج عن القانون، موجها بحسن معاملة المواطنين على أكمل وجه.

وأمر مساعد وزير الداخلية لشمال الصعيد، بتكثيف الحملات الانضباطية والمرورية والمرافق لضبط عناصر الشغب ومنع المخالفات وتحقيق السيولة المرورية وخاصة بأماكن تجمع المواطنين وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين، ونبه على القوات المنتشرة بضرورة أخذ الحيطة والتعامل الفوري مع كل من يحاول تعكير صفو الاحتفالات أو التعدي على الممتلكات العامة والخاصة مع أهمية عدم الإخلال بحقوق الإنسان وقواعد حسن معاملة المواطنين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك