أشرف صبحي ينهي الأزمة سريعا ويكرم علي زين - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 8:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أشرف صبحي ينهي الأزمة سريعا ويكرم علي زين

الشروق
نشر في: الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 12:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 12:54 م

حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على تكريم علي زين، لاعب المنتخب المصري لكرة اليد ونجم برشلونة الإسباني، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتواصل صبحي مع قائد منتخب مصر لكرة اليد على زين، خلال الساعات الماضية، بعدما اشتكى من تجاهله من قبل وزارة الشباب والرياضة عند وصوله لمطار القاهرة.

وقام أشرف صبحي صباح اليوم الثلاثاء بتكريم اللاعب المنتقل حديثًا لدينامو بوخارست بمسرح الجلاء وسط عدد من الرياضيين والشباب ونجوم المجتمع، فيما التقطت عدسات الكاميرات صورة للوزير وهو يحتضن النجم المصري مهنئًا إياه على التتويج باللقب الأوروبي.

وأكد صبحي أن وزارة الشباب والرياضة دائما داعمة لكل أبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية، لأنهم سفراء مصر في المحافل الدولية، مُشيرًا إلى أن الدولة المصرية لاتنسى أبنائها المخلصين في شتى المجالات.

وكان علي زين قد كتب عبر حسابه على موقع فيسبوك أمس: " من المحبط أن يتم ابلاغك باستقبالك في المطار كونك بطل مصري فائز بدوري أبطال أوروبا بقى وكدة ويتم تجاهلك تجاهل تام ومتلاقيش أي حد بيستقبلك في المطار (و ده برغم استفسار وزارة الشباب من الاتحاد لمعرفة موعد وصولي لاستقبالي)".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك