مستثمرون يطالبون بعقد مؤتمر موسع لشرح الخريطة الاستثمارية لقطاع السياحة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستثمرون يطالبون بعقد مؤتمر موسع لشرح الخريطة الاستثمارية لقطاع السياحة

طاهر القطان
نشر في: الأحد 28 يوليه 2019 - 2:05 ص | آخر تحديث: الأحد 28 يوليه 2019 - 2:05 ص
دعا الدكتور عاطف عبداللطيف عضو جمعيتى مستثمرى السياحة بجنوب سيناء ومرسى علم إلى عقد مؤتمر موسع للقطاع السياحى يشمل اتحاد الغرف السياحية وجمعيات مستثمرى السياحة بالمحافظات ومستثمرى السياحة بشكل عام برعاية وزارتى السياحة والاستثمار للاعلان عن تفاصيل الخريطة الاستثمارية للسياحة والاستماع إلى آراء ومقترحات القطاع السياحى فى تطويرها وسبل الاستفادة بها.
اشار إلى أن مستثمرى السياحة لديهم تواصل كبير بالعالم الخارجى من خلال جولاتهم ومشاركاتهم فى الفعاليات السياحية العالمية ويتواصلون بشكل مستمر مع وكلائهم بالخارج ولديهم قدرة على التواصل وشرح الخريطة الاستثمارية وكيفية الاستفادة منها.
وأضاف أن وجود خريطة استثمارية للمناطق السياحية فى مصر مهم جدا لأى مستثمر مصرى أو أجنبى يرغب فى ضخ استثمارات جديدة فى القطاع السياحى.
وأشار د. عاطف عبداللطيف فى تصريحات صحفية إلى أن الفرص الاستثمارية فى محيط المتحف الكبير بالرماية وكذلك هضبة الجلالة التى تم الاعلان عنها فى الخريطة الاستثمارية التى أصدرتها وزارة الاستثمار مؤخرا تحتاج إلى مزيد من الايضاحات ليتعرف عليها القطاع السياحى خاصة أنها مناطق واعدة وجاذبة للسياحة بشكل كبير ومشجعة لضخ مزيد من الاستثمارات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك