فيديو.. نقيب المحامين: افتتاح متحف «عبد الناصر» دليل أن ثورة الشعب لم تمت - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. نقيب المحامين: افتتاح متحف «عبد الناصر» دليل أن ثورة الشعب لم تمت

سامح عاشور، نقيب المحامين
سامح عاشور، نقيب المحامين
مارينا نبيل
نشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 9:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 9:54 م
أعرب سامح عاشور، نقيب المحامين، عن سعادته بافتتاح متحف الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في مقر إقامته بمنشية البكري، قائلًا: «هذا يُعطي دلالة على أن ثورة الشعب المصري لم تمت».

وأضاف «عاشور»، خلال مقابة له في برنامج «اليوم في ساعة»، المذاع عبر فضائية «النهار اليوم»، مساء الأربعاء، أن ثورة 23 يوليو هى الحاضنة الحقيقة لثورتي 25 يناير، و30 يونيو، وهى الامتداد الطبيعي لثورة 1919، واصفًا إياها بـ«خلاصة نضال الشعب المصري».

وأوضح أنها تعتبر بمثابة النقلة الاجتماعية التي نقلت الوطن كله والشعب المصري بما فيه من خبرات وتطورات، وهذا ما نحاول التمسك به وبثوابته، مؤكدًا: «رصيد عبد الناصر لم ينفد، لكنه يزداد جيلا بعد جيل حتى في الأجيال التي لم تره أو تسمعه، وحتى لم تتأكد من مصداقية ما يقال عنه».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتح صباح اليوم الأربعاء، متحف الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، والذي كان مقرًا لإقامته بمنطة منشية البكري، وسط حضور عدد من الوزراء، بجانب ابناء الرئيس الراحل.

وتحل اليوم الأربعاء الذكرى السادسة والأربعين لوفاة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، حيث تُوفي «عبد الناصر» يوم 28 سبتمبر من عام 1970.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك