فيديو.. شريفة ماهر: السينما دلوقتي عار على المصريين.. ولو التبرع بالأعضاء حلال هتبرع - بوابة الشروق
الأحد 27 نوفمبر 2022 7:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

فيديو.. شريفة ماهر: السينما دلوقتي عار على المصريين.. ولو التبرع بالأعضاء حلال هتبرع


نشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 10:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 10:03 م

روت الفنانة شريفة ماهر، تفاصيل معاناتها مع أولادها؛ مؤكدة أن زيادة الأموال تتسبب في جنون بعض الأشخاص؛ حيث إن أحد أبنائها يُفضل الأموال على برها.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، أنها لا تريد أن تُسيء لابنتها رغم عقوقها لها، مكتفية بالقول: «منها لله؛ عمرها ما كانت حنينة معايا؛ دي كانت عندي قبل نور عيني».

وأثنّت الفنانة شريفة ماهر، على ابنتها الصغرى التي تعيش معها نظرًا لبرها والدتها، مضيفة: «السينما دلوقتي عار على المصريين، وبناشد الرقابة بخصوص الأعمال الحالية، ومكانش قصدي أزعّل نادية الجندي لما قلت كلنا مخاليل والمخ بيهوي في تصريحات تلفزيونية مؤخرا».

ولفتت إلى أنها لم تكن تقصد الإساءة، أيضًا للفنانة فيفي عبده حينما قالت عنها «يهدك يا فيفي جبتيلي الكلام؛ مكانش قصدي والله أنا مبعاديش حد، والفنانين متسلطة عليهم الأضواء، وبحمد ربنا إنه إداني أوي، وأولادي مهما أخدوا مني مش هحتاج ولا أتذّل».

وأكدت أنها تحمد الله عز وجل على جميع النعم، وأنها لم تغضبه يومًا ما، قائلة: «احنا بشر، كلنا خطائين، والتبرع بالأعضاء لو حلال أنا هعمل كدة؛ وكلمت الشيخ كشك قلتله يا مولانا عاوزة آجي أعرفك، وقلتله أنا من حته بتكرهها كره العمى؛ فقاللي قوليلي إنتي مين؟؛ قلتله شريفة ماهر؛ قاللي سمعتك سابقاكي؛ مش إنتي متدين يا شريفة».

وتابعت: «قولتله عاوزه أديلك شقة في البرج بتاعي؛ كان بينزل من الدور الخامس علشان الصلاة؛ ورفض»، لافتة إلى أنها كانت تحلم في شبابها، بأن تُصبح مغنية وممثلة مميزة؛ وهو الأمر الذي حدث؛ وفق حديثها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك