قطار سبورتنج لشبونة يعبر تونديلا بثنائية في الدوري البرتغالي - بوابة الشروق
الثلاثاء 25 يناير 2022 1:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


قطار سبورتنج لشبونة يعبر تونديلا بثنائية في الدوري البرتغالي

د ب أ
نشر في: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 10:37 م | آخر تحديث: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 11:10 م

حافظ سبورتنج لشبونة على صحوته في بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم، وعاد لصدارة ترتيب المسابقة، عقب فوزه الثمين والمستحق 2 / صفر على ضيفه تونديلا، اليوم الأحد، في المرحلة الثانية عشر للبطولة، التي شهدت فوز ماريتيمو على ضيفه باكوس دي فيريرا بالنتيجة ذاتها.

وارتفع رصيد سبورتنج، الذي حقق فوزه العاشر في البطولة هذا الموسم والسابع على التوالي، إلى 32 نقطة، ليعود لقمة الترتيب متفوقا بفارق نقطة واحدة أمام بنفيكا، الذي تراجع للمركز الثاني.

 في المقابل، تجمد رصيد تونديلا، الذي تكبد خسارته الثامنة في البطولة خلال الموسم الحالي والثالثة في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة، عند 12 نقطة في المركز العاشر.

وافتتح بابلو سارابيا التسجيل مبكرا لسبورتنج لشبونة في الدقيقة العاشرة، قبل أن يحرز باولينيو الهدف الثاني في الدقيقة 50.

وحقق ماريتيمو انتصاره الأول في البطولة منذ 3 أشهر ونصف الشهر تقريبا، عقب تغلبه 2 / صفر على ضيفه باكوس دي فيريرا، في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد ماريتيمو، الذي حقق فوزه الثاني في البطولة هذا الموسم، إلى 10 نقاط، ليتقدم للمركز الرابع عشر في ترتيب المسابقة مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

في المقابل، توقف رصيد باكوس دي فيريرا، الذي نال خسارته الخامسة مقابل فوزين و5 تعادلات، عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر.

وانتظر ماريتيمو حتى الشوط الثاني ليحرز هدفيه، حيث افتتح دييديريك جويل التسجيل في الدقيقة 49، قبل أن يضيف الإيطالي ستيفانو بيلترامي الهدف الثاني في الدقيقة 78.

يذكر أن آخر فوز لماريتيمو في المسابقة قبل مباراة اليوم يعود إلى 16 آب /أغسطس الماضي، حينما تغلب 2 / 1 على مضيفه بيلينينسيش.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك