مونديال 2022.. ماديسون يعلن جاهزيته للمشاركة مع المنتخب الإنجليزي - بوابة الشروق
الثلاثاء 31 يناير 2023 2:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

مونديال 2022.. ماديسون يعلن جاهزيته للمشاركة مع المنتخب الإنجليزي

عمرو فهمي
نشر في: الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 11:30 م | آخر تحديث: الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 11:39 م

أكد جيمس ماديسون، لاعب وسط المنتخب الإنجليزي، أنه يشعر بأنه في أتم الجاهزية وأن بطولة كأس العالم لكرة القدم قد بدأت بالنسبة له، بعدما تغلب على إصابته التي عانى منها في الركبة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، كان الاسم الأكثر جذبا للانتباه في قائمة المدرب جاريث ساوثجيت، وذلك بعدما سبق له المشاركة في مباراة دولية واحدة فقط في نوفمبر عام 2019.

كانت مشاركة ماديسون في المونديال في خطر قبل يومين فقط من اعلان قائمة الفريق، حينما خرج من مباراة فريقه ليستر سيتي التي فاز بها على ويستهام، بعدما عانى من مشكلة في الركبة، ليغيب عن أول مباراتين للمنتخب الإنجليزي في المجموعة الثانية بالبطولة.

وعاد لاعب الوسط إلى التدريبات يوم السبت الماضي، وذلك بعد فترة من التأهيل وهو يحاول بقوة من أجل أن يظهر بمستوى جيد مع منتخب بلاده في البطولة.

وقال ماديسون: "من الرائع أن أعود للتدريبات، لانتقل لمرحلة جديدة بعد فترة من الاحباط".

وأضاف: "أنا في حالة جيدة وتلقيت الدعوة للفريق، وحينما وصلت إلى قطر واجهت تلك المشكلة الصغيرة التي جعلتني ابتعد لفترة أطول مما كنت اتمنى".

وأوضح ماديسون: "لكنني أشعر بأنني أفضل الآن، وعدت للتدريبات حيث لم أشارك في الأيام القليلة الماضية، لذلك أنا في حالة جيدة حاليا وأشعر بأنني جاهز للعب في المباراة".

وبسؤاله إذا ما كان كأس العالم قد بدأ الآن بالنسبة له: "في أول مباراتين كان الأمر يتعلق بدعم زملائي".

وأوضح: "لكنني الآن أفضل وأشعر بأن كأس العالم بدأ للتو".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك