حارس اتحاد جدة: نركز على مواجهة أوكلاند سيتي.. وأعيننا على الأهلي - بوابة الشروق
الأربعاء 28 فبراير 2024 12:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حارس اتحاد جدة: نركز على مواجهة أوكلاند سيتي.. وأعيننا على الأهلي

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 2:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 2:17 م

أكد مارسيلو جروهي، حارس مرمى اتحاد جدة، أن تركيز فريقه منصب على مواجهة أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية، وأعينهم على مواجهة الأهلي التالية في البطولة حال تخطي عقبة أوكلاند.

تحدث مارسيلو جروهي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن مانشستر سيتي، قائلًا:" لا أجد كلمات لوصفهم، إنهم أحد أفضل الفرق في العالم، ولديهم نجوم في كل المراكز، ويمتلكون واحد من أفضل المدربين في العالم، إن لم يكن الأفضل، وهو بيب جوارديولا".

أضاف جروهي:" سيكون مرضيًا لنا أن نكون قادرين على اللعب ضدهم في النهائي، لكن لا داعي للتفكير في مانشستر سيتي لأن لدينا ثلاث مباريات خروج المغلوب أولاً".

أشار حارس الاتحاد:" علينا أن نتعامل مع البطولة خطوة بخطوة، الآن نحن نركز على أوكلاند، لكن بالطبع سيكون حلمًا بالنسبة للاعبين والنادي والجماهير أن يواجهوا مانشستر سيتي".

أتم جروهي حديثه عن هدف الاتحاد في كأس العالم للأندية، قائلًا:" هدفنا هو الذهاب إلى أقصى حد ممكن، كما قلت، نحن نركز على أوكلاند، ونأخذها خطوة بخطوة، إذا فزنا عليهم سنركز على الأهلي، لكن لأن الحلم لا يكلفك شيئا، أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك