مساعد كيروش لـ «الشروق»: لا نمانع العودة من جديد لقيادة منتخب مصر - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 5:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مساعد كيروش لـ «الشروق»: لا نمانع العودة من جديد لقيادة منتخب مصر

نديم ناجي
نشر في: الإثنين 29 يناير 2024 - 12:52 م | آخر تحديث: الإثنين 29 يناير 2024 - 12:52 م

أبدى روجير دي سا مساعد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب السابق، حزنه لتوديع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية عقب الخسارة من الكونغو الديقراطية بركلات الترجيح بنتيجة 8-7، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

وعقب توديع منتخب مصر للبطولة، طالبت العديد من الآصوات بإقالة روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، وعودة كارلوس كيروش مدرب الفراعنة السابق من جديد.

وقال رجير دي سا في تصريحات خاصة لـ " الشروق" : لست متفاجأ من مطالبة البعض بعودة كيروش من جديد لقد قدمنا أداء متوزان مع المنتخب خلال تلك الفترة ونتائج جيدة ".

وأضاف: " حزنت بالتأكيد بعد رحيل الجهاز الفني بالكامل، ولكن مجلس اتحاد الكرة الجديد في ذلك الوقت بقيادة جمال علام كانت وجهة نظره هي رحيلنا ".

وتابع:" أزمة المستحقات والمكافآت المتأخرة تسببت في كثير من الأزمات وفي النهاية رحلنا وقد تكون وجهة نظر اتحاد الكرة في ذلك التوقيت صحيحة لأننا لم نصعد لكأس العالم بعد الخسارة من السنغال".

وأختتم تصريحاته قائلا: " لا نمانع العودة بالتأكيد لقيادة منتخب مصر اذا كانت الظروف مهيئة لذلك وتوافرت الظروف سأكون سعيدا لأنني عشت في مصر لحظات لاتتنسى واتمنى بالتأكيد تكرارها".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك