اعترافات المتهم بقتل جواهرجى الحوامدية: استدرجته إلى شقتى وذبحته بسكين المطبخ - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اعترافات المتهم بقتل جواهرجى الحوامدية: استدرجته إلى شقتى وذبحته بسكين المطبخ

المضبوطات قتل الحوامية
المضبوطات قتل الحوامية
كتب ــ مصطفى حمدى:
نشر في: الإثنين 29 فبراير 2016 - 10:05 ص | آخر تحديث: الإثنين 29 فبراير 2016 - 10:05 ص

كشف المتهم بقتل جواهرجى بمنطقة الحوامدية تفاصيل جريمته حيث قال إنه استدرجه إلى منزله بحجة مساعدته فى تبديل 100 ألف درهم إلى جنيهات مصرية ثم قتله لخلافات مالية.
وأوضح انه استقبل الضحية بشقته فى الموعد المحدد ثم باغته وهاجمه من الخلف وأصابه بجرح ذبحى بالرقبة ما أسفر عن مقتله ثم استولى على النقود وحمل الجثة بعد لفها داخل سجادة ووضعها بسيارة القتيل وتحرك إلى مكان بعيد عن منزله لإبعاد الشبهة عنه وفر هاربا، لكن تحريات رجال مباحث الجيزة تمكنت من التوصل له بعد مرور 7 أيام على الحادث وتمكنوا من ضبطه وزوجته التى أخفت النقود وتسترت على المتهم .
اعترف المتهم الذى يعمل «بودى جارد» أمام اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بارتكاب الجريمة قائلا: «تربطنى علاقة صداقة بالمجنى عليه «سيد.م» جواهرجى» منذ فترة طويلة، وكانت تجمعنا معاملات مالية، أدت إلى خلافات بيننا ويوم الحادث قررت الانتقام منه وقتله لسرقته وخططت لتنفيذ الجريمة فأجريت اتصالا به وأخبرته بقدرتى على مساعدته فى تغيير 100 ألف درهم إلى جنيهات مصرية بسعر مناسب له واتفقنا على اللقاء بشقتى.
وأضاف المتهم فى اعترافاته، قائلا: «فى الموعد المحدد وصل المجنى عليه إلى شقتى، وجلس بالصالون وأوهمته بتحضير مشروب لضيافته، ثم انتهزت فرصة انشغاله وأحضرت سكين المطبخ وهاجمته من الخلف وسددت له طعنة بالرقبة ثم عدة طعنات أخرى حتى فارق الحياة واستوليت على حقيبة النقود التى كانت تحتوى أيضا على مشغولات ذهبية خاصة بمحل المجوهرات الذى يملكه وخلال تنفيذ الجريمة كانت زوجتى نائمة، ثم وضعت الجثة بسجادة وحملتها ونقلتها إلى سيارته وقمت بقيادة السيارة إلى أحد الشوارع بمحيط مرور الحوامدية وعدت إلى شقتى عقب ذلك. وتابع المتهم اعترافاته: «فور عودتى إلى الشقة اكتشفت زوجتى الحادث وسردت لها تفاصيل الجريمة، وسلمتها النقود والملابس الملطخة بالدماء لإخفائها، وبعد مرور 7 أيام على الحادث فوجئت برجال المباحث يضبطوننى وزوجتى وشقيقها بعد اكتشاف الجريمة.
كان العقيد رجب غراب مفتش مباحث الحوامدية تلقى بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص مصابا بعدة طعنات متفرقة بأنحاء جسده داخل سيارة بجوار وحدة مرور الحوامدية، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة تبين أن الجثة لـ«سيد.م» صاحب محل مجوهرات.
وكشفت التحريات التى أجراها الرائد محمد عوض رئيس مباحث الحوامدية أن المتهم «بودى جارد» وصديق المجنى عليه وبإعداد كمين له تم القبض عليه وبحوزته المبلغ المالى المستولى عليه، بالإضافة إلى كمية من المشغولات الذهبية الخاصة بالقتيل.
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة وتبين أن زوجته أخفت النقود والملابس الملطخة بالدماء وتسترت على المتهم، فتم القبض عليها، وحرر محضر بالواقعة وأمر اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة بإحالتها إلى النيابة التى باشرت وأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيق.
كما لقى عاطل مصرعه طعنا بالسكين على يد أصدقائه بالإسكندرية لخلافات مالية. تلقى قسم شرطة أول العامرية من مستشفى العامرية العام، بوصول «محمد .ص» 24 عاما عاطل والسابق اتهامه فى قضيتى «ضرب – سلاح أبيض» منها القضية جنح القسم «ضرب» مصاب بجروح طعنية بالبطن ثم توفى.
أمر اللواء نادر جنيدى مدير أمن الإسكندرية مساعد الوزير بتشكيل فريق بحث لتحديد مرتكبى الواقعة وضبطهم على الفور، وتوصلت تحريات ضباط وحدة المباحث إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهما «محمد .ا» 20 سنة عاطل مقيم بدائرة القسم السابق اتهامه فى 4 قضايا «مشاجرة – سرقة – سلاح نارى» آخرها القضية جنايات القسم «سلاح نارى»، وشقيقه «علاء الدين. ا» 21 عاما عاطل مقيم دائرة القسم تم ضبطهما وبحوزة الأول الأداة المستخدمة «سكين ملوثة بالدماء»، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينهما والمجنى عليه. تحرر المحضر إدارى قسم شرطة أول العامرية، وجار العرض على النيابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك