القمة في الشروق| شائعات وأزمات مواقع التواصل الاجتماعي - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 2:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القمة في الشروق| شائعات وأزمات مواقع التواصل الاجتماعي

الشروق
نشر في: الجمعة 29 مارس 2019 - 12:18 م | آخر تحديث: الجمعة 29 مارس 2019 - 2:14 م

سيطرت وسائل التواصل الاجتماعي بصورة واضحة علي مجريات الأحداث قبل قمة الأهلي والزمالك في المباراة المؤجلة من المرحلة السابعة عشر للدوري المصري والمقرر لها غداً السبت بإستاد الجيش المصري ببرج العرب.

وانتقلت الحرب النفسية التي اعتاد عليها المراقبون في تلك الفترة قبل أي مباراة لديربي القاهرة الشهير، إلي وسائل التواصل الإجتماعي التي باتت هي اللغة السائدة والوحيدة والأكثر تأثيراً دون أي روابط.

وبدأت أزمات القمة عبر الترويج لتواجد وليد سليمان لاعب الأهلي في القمة بهدف إثارة بعض القلق للمعسكر المنافس ولكن الجهاز الفني أعلن في النهاية أنه لن يكون جاهزاً إلا منتصف الأسبوع المقبل للتدريبات الجماعية.

ولم تتوقف مناوشات القطبين عند هذا الحد، ولكنها استمرت إلى موقف عمرو السوليه الذي تردد أنه أصيب في معسكرالمنتخب المصري بنيجيريا برشح في الركبة، ولكن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أعلن أنه جاهز تماماً ونفس الأمر لطارق حامد ومحمود علاء ثنائي الزمالك.

وتواصلت حدة الإثارة، بعدما تناثرت شائعات من نوع آخر كان أبرزها واقعة مشادة عنيفة بين رئيس نادي الزمالك ولاعب الفريق محمود عبدالمنعم كهربا خلال المران.

ونفى رئيس الزمالك وإدارة القلعة البيضاء الأمر واكتفيا بأن العلاقة بين رئيس النادي واللاعب لا تخرج عن الوالد وابنه.

وامتدت مناوشات مواقع التواصل الاجتماعي إلى معسكر الأهلي، حيث أثيرت بعض الشائعات حول غضب الظهير الأيسر التونسي علي معلول من هجوم بعض الجماهير الحمراء علي فريق قرطاج التونسي خلال بطولة كأس أفريقيا لسيدات الكرة الطائرة، ولكن اللاعب عاد للقاهرة بشكل طبيعي وظهر في التدريبات.

وفي خطوة مماثلة لأزمة كهربا، تداول بعض رواد التواصل الاجتماعي وقوع مشادة أخرى داخل النادي الأهلي بين مدير قطاع الناشئين فتحي مبروك واللاعب السابق محمد عمارة ولكن النادي نفي الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك