13 سفارة تشارك في بطولة الأهلي للكرة الخماسية - بوابة الشروق
الإثنين 27 مايو 2024 1:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

13 سفارة تشارك في بطولة الأهلي للكرة الخماسية

محمود باهي
نشر في: السبت 29 أبريل 2017 - 2:33 م | آخر تحديث: السبت 29 أبريل 2017 - 2:33 م

يحضر كامل زاهر، أمين صندوق النادي الأهلي، وعماد وحيد عضو المجلس، وشيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن بطولة السفارات لكرة القدم الخماسية التي يستضيفها النادي، بمشاركة فرق 13 سفارة في جمهورية مصر العربية.

وسيقام المؤتمر في تمام الحادية عشرة صباح الأحد بمقر السفارة الألمانية بالقاهرة؛ للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بإقامة البطولة، مع إجراء القرعة، وتوزيع الزي الخاص بها، بالإضافة للكشف عن المراسم وتفاصيل حفلي افتتاح وختام البطولة.

تقام البطولة خلال الفترة من 5 إلى 19 مايو المقبل، ويشارك فيها دبلوماسيون من سفارات ألمانيا وإنجلترا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، وهولندا وأوكرانيا، والهند وفيتنام، وإيطاليا واليابان وإسبانيا، إلى جانب فريق يمثل الأمم المتحدة، وفريق يمثل وزارة الخارجية المصرية.

وكان الأهلي قد رحب باستضافة البطولة على ملاعب فرع النادي بالشيخ زايد؛ اقتناعًا بدبلوماسية كرة القدم، واحترامًا لهذه المبادرة التي أطلقها الملحق الثقافي بالسفارة الألمانية بالقاهرة كشريك أساسي في الحدث.

وقد كان لحماسة يوليوس جورج لوي، السفير الألماني في القاهرة دورها في إقناع الجميع بالمشاركة في هذه البطولة الدبلوماسية، خاصًة أنها ستقام في النادي الأهلي الذي تدرك قيمته وشعبيته كل الأسرة الدبلوماسية الدولية في مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك