عن اغتيال النائب العام.. أحمد شفيق: لن يتمكن من مصر «الإرهاب» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 9:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عن اغتيال النائب العام.. أحمد شفيق: لن يتمكن من مصر «الإرهاب»

صفاء صفوت
نشر في: الإثنين 29 يونيو 2015 - 11:34 م | آخر تحديث: الإثنين 29 يونيو 2015 - 11:34 م

نعى الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي سابقًا، النائب العام، المستشار هشام بركات، قائلا: «رحم الله فقيد الوطن الشهيد هشام بركات، ومن كانوا معه، رحمة واسعة، وأنزلهم منازل الصديقين والأبرار».

وأضاف الفريق شفيق، في تغريدة له عبر موقع «تويتر»، الاثنين، «رحم الله كل بطل ضحى من أجل مصر، ونعزي أهله وذويه»، مؤكدا أنه يثق أن إرادة المصريين صلبة، ولن يتمكن منها الإرهابيون، الخائنون، المتاجرون بدين الله، وستظل بلادنا قوية بمؤسساتها، وإيمان أبنائها، ووحدتهم.

وأضاف المرشح الرئاسي سابقًا، «سيبقى قضاء مصر هو حصن المصريين، يقف شامخا مدافعا عنهم، في خندق واحد، مع رجال الجيش والشرطة.. عاشت مصر عزيزة مكرمة».

تجدر الإشارة إلى أن المستشار هشام بركات، النائب العام، قد استشهد متأثرًا بجراحه، ظهر اليوم، بعد انفجار عبوة ناسفة بجوار موكبه، بمنطقة مصر الجديدة، أثناء ذهابه إلى عمله.

وأكد شفيق على انه يثق أن إرادة المصريين صلبة، لن يتمكن منها الإرهابيون، الخائنون، المتاجرون بدين الله، وستظل بلادنا قوية بمؤسساتها، و إيمان أبنائها، ووحدتهم، مضيفًا: "وسيبقى قضاء مصر هو حصن المصريين، يقف شامخا مدافعا عنهم، في خندق واحد، مع رجال الجيش والشرطة. عاشت مصر عزيزة مكرمة".

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك