صحف البرتغال تضع تتويج الزمالك ومورينيو في كفة واحدة - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 5:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحف البرتغال تضع تتويج الزمالك ومورينيو في كفة واحدة

محمود باهي
نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 12:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 12:30 م

سلطت الصحف البرتغالية الضوء على تتويج نادي الزمالك بلقب الدوري هذا الموسم بعد غياب 11 عامًا، وذلك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا الذي تولى مهمة الفريق منذ فبراير الماضي.

وأشارت تقارير وسائل الإعلام البرتغالي إلى أن الزمالك استفاد من تعثر منافسه التقليدي الأهلي بالتعادل مع سموحة أمس 1/1، بعدما كان متأخرًا بهدف محمد هاني بالخطأ في مرماه، قبل أن ينقذ عبد الله السعيد الموقف بهدف من ركلة جزاء.

من جانبها، أشارت صحيفة "ريكورد" البرتغالية إلى أن جوزفالدو فيريرا بات سادس مدرب برتغالي يفوز ببطولة الدوري المحلي هذا الموسم 2015/2014، مثل جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي بطل إنجلترا، وباولو سوزا مدرب بازل السويسري، وفيتور بيريرا مدرب أولمبياكوس اليوناني، وأندريه فياس بواس المدير الفني لزينيت سان بطرسبرج الروسي وبيدرو كانيستر مدرب سانتوس لاجونا (المكسيك).

وقاد فيريرا الزمالك في 16 مباراة بالدوري، حيث فاز في 12 مباراة على المصري والإسماعيلي والنصر والأسيوطي وسموحة والداخلية واتحاد الشرطة والمقاولون العرب والرجاء والاتحاد السكندري وحرس الحدود ودمنهور، وتعادل في مباراتين مع الجونة وبتروجت، وخسر مثلهما أمام مصر المقاصة والأهلي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك