محافظ كفر الشيخ وقائد المنطقة الشمالية العسكرية يتفقدان «محطة كهرباء البرلس» - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 8:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ وقائد المنطقة الشمالية العسكرية يتفقدان «محطة كهرباء البرلس»

كتب : محمد نصار
نشر في: الخميس 29 سبتمبر 2016 - 7:52 ص | آخر تحديث: الخميس 29 سبتمبر 2016 - 7:52 ص

تفقد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ واللواء أركان حرب محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية العسكرية، الأربعاء، أعمال الإنشاء الجارية بمحطة كهرباء البرلس.

وقال محافظ كفرالشيخ أن محطة كهرباء البرلس تعد من أكبر المشروعات على مستوى الشرق الأوسط لإنتاج الطاقة الكهربائية بتكلفة ٢ مليار يورو وتوفر ٧٠٠٠ فرصه عمل مباشرة من الفنين والهندسين، مضيفا أن العمل بالمشروع فى تطور كبير مقارنة بالخطة الزمنية لتنفيذه التى بلغت ٤٠ ٪ من حجم الأعمال بالمرحلين و٧٠ ٪ نسبة التنفيذ فى المرحلة الأولى.

من جانبه قال اللواء أركان حرب محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية العسكرية أن محطة كهرباء البرلس أن القوات المسلحة تقدم كل الدعم لهذا المشروع القومى العملاق، مقدما الشكر لمحافظ كفرالشيخ وقيادات المشروع والعاملين به على الجهود المتميزة، والنتائج التى تحققت على أرض الواقع والتسهيلات التى تقدمها المحافظة للمشروع وما لمسه من تعاون مثمر وجاد.


يذكر أن الجولة بحضور اللواء عماد عزمى مدير عام مشروع محطة كهرباء البرلس واللواء السادات مجدى نائب مدير المشروع، العقيد إبراهيم عيسى المستشار العسكرى، المهندس محمد مفتاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى والمهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة مطوبس والمهندس عاصم القطان وكيل وزارة الكهرباء والدكتور حسام فوزى المستشار الهندسى للمحافظ، وعدد من القيادات العسكرية والتنفيذية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك