الإخوان يؤكدون نقل مليونية السبت المقبل من التحرير إلى جامعة القاهرة - بوابة الشروق
الإثنين 30 نوفمبر 2020 3:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

الإخوان يؤكدون نقل مليونية السبت المقبل من التحرير إلى جامعة القاهرة

لقطة أرشيفية لميدان التحرير
لقطة أرشيفية لميدان التحرير
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 29 نوفمبر 2012 - 10:10 م | آخر تحديث: الخميس 29 نوفمبر 2012 - 10:16 م

أكد الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، مساء اليوم الخميس، نقل مكان مليونية "دعم الشرعية والشريعة" المقرر تنظيمها بالتنسيق مع القوى والأحزاب الإسلامية الأخرى السبت المقبل، من ميدان التحرير بوسط القاهرة، الى المنطقة المحيطة بجامعة القاهرة بمحافظة الجيزة.

 

وقالت الجبهة السلفية في بيان مقتضب مساء اليوم الخميس، إنه استجابة لمطلبها بالأمس وبعد التوافق مع جماعة الأخوان المسلمين وغيرها من القوى الإسلامية تم تغيير مكان مليونية السبت لتصبح أمام جامعة القاهرة بدلا من ميدان التحرير.

 

وذكرت 8 أحزاب وحركات إسلامية أن قراراها تغيير مكان المليونية المزمع عقدها السبت لتكون بميدان نهضة مصر أمام جامعة القاهرة، جاء نزولا على رغبة الكثير من القوى الوطنية والسياسية والفكرية وإيثارا للمصلحة الوطنية ومنعا لمزيد من الانقسام والصراع في الشارع، وذلك مع احتفاظ التيار الإسلامي بالحق الكامل في عقد مليونيات بميدان التحرير إذا اقتضت الضرورة ذلك.

 

وأشارت تلك القوى في بيان مساء اليوم إلى أنها اتخذت هذا القرار تفاؤلا بما تم إنجازه داخل الجمعية التأسيسية، وذلك على الرغم من أنها قادرة على حشد الملايين في ميدان التحرير لإعلان تأييدها ودعمها للشرعية وهوية الأمة ولرئيس الدولة المنتخب بإرادة شعبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك