سفير مصر بالرياض يدعو الناخبين للمشاركة بجولة الإعادة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفير مصر بالرياض يدعو الناخبين للمشاركة بجولة الإعادة

السفير ناصر حمدي سفير مصر بالرياض
السفير ناصر حمدي سفير مصر بالرياض
الرياض - أ ش أ
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 1:34 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2015 - 1:34 م

دعا السفير ناصر حمدي سفير مصر بالرياض، أبناء الجالية المصرية المتواجدين على أرض المملكة العربية السعودية، إلى المشاركة غدا الاثنين، في جولة الإعادة من المرحلة الثانية والأخيرة للانتخابات البرلمانية المصرية، في إطار استكمال البناء الدستوري للدولة الوطنية في آخر مراحل خارطة الطريق المصرية.

وأكد حمدي، في تصريحات صحفية، استعداد السفارة بالرياض والقنصلية العامة بجدة التام لاستقبال الناخبين المصريين على أرض المملكة، مشيرًا إلى أنه بناء على قرارات اللجنة العليا للانتخابات المصرية فإنه يحق التصويت لكل مواطن مصري مقيم بالخارج، ومدرج بقاعدة بيانات الناخبين، ويحمل أصل بطاقة الرقم القومي مبينا بها عنوانه في مصر، أو جواز سفر مميكن ساري الصلاحية متضمنا الرقم القومي وعنوانه في مصر ويقدم إقرارا يفيد بأنه مقيم بالخارج، ومستندا دالا على الإقامة تقبله اللجنة المشرفة على الانتخابات.

وأعرب عن سعادته بتصدر الناخبين المصريين بالسعودية كأكبر عدد للناخبين المصريين بالخارج بحسب ما أعلنته اللجنة العليا للانتخابات وحرص أبناء الجالية على المشاركة في العملية الانتخابية والإدلاء بأصواتهم.. مشيرًا إلى أن المملكة تضم أكبر جالية مصرية في الخارج متمنيًا أن تشهد الإعادة إقبالا أكبر من كل الجولات السابقة.

يذكر أن محافظات المرحلة الثانية تشمل 13 محافظة هي: القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، وشمال وجنوب سيناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك