تموين الإسكندرية: عرض سلع غذائية بأسعار مخفضة بالمجمعات الاستهلاكية - بوابة الشروق
الإثنين 3 يونيو 2024 7:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تموين الإسكندرية: عرض سلع غذائية بأسعار مخفضة بالمجمعات الاستهلاكية

مديرية التموين - ارشيفية
مديرية التموين - ارشيفية
هدى الساعاتي
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 9:42 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 9:42 م
تفقد المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الأحد، الأنشطة التموينية بالمحافظة، رافقه سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة بالمديرية والمهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للاعلام والاتصال السياسي.

وأكد الاهتمام بتقديم خدمات تموينية على أعلى مستوى وبجودة عالية لإرضاء المواطن السكندري والمنافسة بقوة في الأسواق للتحكم في الأسعار وضبطها والعمل على خفض الأسعار من خلال منتجات وطنية بجودة عالية وبأسعار تنافسية بالمجمعات الاستهلاكية.

واستهل جولاته بزيارة إلى مطحن الإسكندرية باعتباره المنتج للنصيب الأكبر من حصة المحافظة للدقيق البلدي وتم المرور على الوحدات الإنتاجية للمطحن، حيث تم تفقد جميع مراحل الطحن حتى الوصول إلى المنتج النهائي للدقيق البلدي المدعم والمنتجات الثانوية، كما تفقد وزن شكاير الدقيق للتأكد من الأوزان وكذلك زيارة معمل التحليل بالمطحن وكذلك غرفة الكنترول.

وتوالت الجولات إلى مدينة بشائر الخير وتم زيارة المجمع الاستهلاكي والتأكد من أرصدة السلع التموينية وتوافر السلع الغذائية والإعلان عن الأسعار وكذلك تواريخ الصلاحية.

وتوجهت الحملة بعد ذلك إلى المخبز الآلي بالمدينة وتم التفتيش على الاحترازات الطبية والإجراءات الصحية ومتابعة عملية الإنتاج ووزن الرغيف، ومطابقته للمواصفات الفنية التي حددتها الوزارة وكذلك التحدث إلى المواطنين واستطلاع آرائهم في جودة الخبز.

واختتم وكيل الوزارة الجولات بزيارة إلى مخزن السلع الاستيراتجية للاطمئنان على توافر السلع التموينية وحسن التخزين والتأكد من وسائل الأمن الصناعي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك