ريفر بليت يفلت من الهزيمة أمام روزاريو سنترال في الدوري الأرجنتيني - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريفر بليت يفلت من الهزيمة أمام روزاريو سنترال في الدوري الأرجنتيني

د ب أ
نشر في: الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 11:13 ص | آخر تحديث: الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 11:13 ص

أفلت فريق ريفر بليت بطل الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم من الهزيمة أمام روزاريو سنترال وتعادل معه 2 / 2 مساء الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وفي مباراتين أخريين بالمرحلة نفسها أقيمتها صباح اليوم الاثنين، تغلب أرجنتينوس على خيمناسيا لابلاتا 3 / صفر وتعادل ديفينسا خوستيكا مع كولون 1 / 1 .

وتقدم روزاريو سنترال بهدفين سجلهما ماركو روبن في الدقيقتين 28 و58 لكن ريفر بليت، الذي حسم بالفعل تتويجه بلقب الدوري، رفض الهزيمة وتعادل بهدفين سجلهما أجوستين بالافيسينو في الدقيقتين 68 و75.

وأنهى روزاريو سنترال المباراة بعشرة لاعبين فقط، حيث طُرد بيدرو إيمانويل أوجيدا من صفوف الفريق في الدقيقة 79 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع ريفر بليت رصيده في الصدارة إلى 53 نقطة بفارق عشر نقاط أمام تاليريس كوردوبا صاحب المركز الثاني، كما رفع روزاريو سنترال رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتغلب أرجنتينوس على خيمناسيا لابلاتا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها جابرييل أفالوسو وجابريال كاراباخال وجوناثان ساندوفال في الدقائق 12 و49 و80 .

ورفع أرجنتينوس رصيده بذلك إلى 29 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد خيمناسيا لابلاتا عند 34 نقطة في المركز العاشر.

وتعادل ديفينسا خوستيكا مع كولون 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث مقابل 36 نقطة لكولون في المركز الثامن.

وتقدم كولون بهدف سجله اليكسيس كاسترو في الدقيقة 71 ثم خطف ميجيل ميرينتييل هدف التعادل لديفينسا خوستيكا في الثواني الأخيرة من المباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك