محمد أبو الغيط يطالب الصحفيين بالصلاة والدعاء له خلال تكريمه في منتدى مصر للإعلام - بوابة الشروق
الثلاثاء 31 يناير 2023 3:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

محمد أبو الغيط يطالب الصحفيين بالصلاة والدعاء له خلال تكريمه في منتدى مصر للإعلام

تصوير داليا مصطفى
تصوير داليا مصطفى
منال الوراقي ومحمد حسين:
نشر في: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 1:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 1:24 م

اختتمت فعاليات منتدى مصر للإعلام، والذي استمرت أعماله على مدار يومين بأحد فنادق القاهرة، تحت شعار "الجمهور الجديد.. جائحة التغيير".

وخلال حفل ختام منتدى مصر للإعلام كرمت رئيسة المنتدى نهى النحاس أسماء ساهمت وأثرت بأعمالها في العمل الصحفي، على رأسها تكريم الصحفي الاستقصائي محمد أبوالغيط، لإسهاماته العديدة في المجال الصحفي وتجربته الملهمة.

ولم يتمكن الصحفي الاستقصائي أبوالغيط من حضور التكريم، نظرا لظروفه الصحية، وأرسل كلمة بالفيديو مؤثرة، تحدث خلالها عن أهمية الصحافة وأنها تمثل الواقع في البلاد.

وقال أبو الغيط: "تكريم خاص جدا بالنسبة لي،لأنه يحمل اسم مصر الحبيبة،ويحدث على أرضها، حتى قبل شهر واحد كنت أنوي جديا الحضور؛ حتى أشعر بدفء المشاعر المتبادلة بيننا قبل أي شيء آخر، لكن داهمني الخبيث بتدهور جديد، ولا يعزيني في تلك الظروف، إلا تواصل قلوب لا يحده حدود".

وتابع: "لا أعتبر نفسي بمقام الوصيّ أو الواصي، لكن أود مشاركتكم بعض من النصائح من واقع تجربتي، والتي بدا لنا لوقت طويل بأنها مملة ومكررة؛ لكن الواقع أثبت لي العكس، وأولها بأن الصحة تاج على رؤوس الأصحاء، فحافظوا عليها، واستمعوا جيدا لصوت أجسادكم، فلا تتركوها ضحية لأمراض العظام والتوتر".

وطلب من الحضور بنهاية كلمته،الصلاة والدعاء له من أجل تجاوز أزمته الحالية، لكي يكون متواجدا بينهم في الدورات المقبلة من المنتدى والتجمعات الأخرى لأبناء المهنة.

وانطلقت النسخة الأولى من منتدى مصر للإعلام تحت شعار "الجمهور الجديد.. جائحة التغيير"، خلال يومي 27 و28 من نوفمبر من العام الجاري بالقاهرة.

وشارك في المنتدى على مدار اليومين أكثر من 1200 من الصحفيين والإعلاميين المصريين والعرب والدوليين، وأكثر من 150 خبيرًا ومدربًا، عبر عدة فعاليات وجلسات وعروض ابتكارية، بالإضافة إلى أبرز وسائل الإعلام المصرية والعربية والدولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك