سواريس: الأهلي لا يقارن بفريقي السابق.. وتمسكت بجهازي المعاون لهذا السبب - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 8:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

سواريس: الأهلي لا يقارن بفريقي السابق.. وتمسكت بجهازي المعاون لهذا السبب

محمود باهي
نشر في: الخميس 30 يونيو 2022 - 4:00 م | آخر تحديث: الخميس 30 يونيو 2022 - 4:00 م

تحدث ريكاردو سواريس، المدير الفني الجديد للأهلي عن الأسباب التي دفعته لقبول المهمة.

قال سواريس في حوار عبر القناة الرسمية للنادي "مرحبا، أنا ريكاردو سواريس، مدرب الأهلي، شكرا لكم جميعا، فخر لي التواجد هنا، أشكر الإدارة على الثقة بي، وأعدهم أنني أبذل كل ما لدي وأعمل بطموح كبير من أجل الأهلي".

أشار "وكيل أعمالي عرض علي إمكانية العمل مع الأهلي، أنا سعيد، لأنه من أكبر أندية أفريقيا والعالم".

كشف المدرب البرتغالي "تحدثنا كثيرا، واجتمعت مع الإدارة، وأعجبهم أسلوبي في التدريب، وحضرت بسعادة كبيرة لتمثيل أكبر نادٍ في أفريقيا".

واصل "كان لي أهداف ومطالب خاصة، لم يكن هدفي إحداث تغيير كبير بل كيفية الإدارة، فالأهلي فوق الجميع، وكان مهما توضيح أهمية الجهاز المعاون، ندرك مكانة الأهلي وفريقه، لذا كان مهما التوضيح أن الجهاز الفني مهم لأن الوقت قصير ومن المهم أن نفوز بالألقاب، وأمامنا 3 ألقاب، والأهلي فريق كبير جدير بمنصات التتويج"

انتقل ريكاردو سواريس للحديث عن مسيرته، قائلا "لم أكن لاعبا كبيرا في الدوري البرتغالي بل كنت ألعب في الدرجات الأدنى، كان هدفي أكون مدربا منذ سن صغير، وعملت مع أندية مغمورة في الدرجات الأدنى، وصعدت بفريق من الدرجة الخامسة للدرجة الأولى، ووصلنا لنصف نهائي الكأس، وانتقلت إلى فريق موريرينسي، ثم كان الهدف في الموسم الأول مع جيل فيسنتي هو البقاء في الدوري الممتاز، حققنا المركز 12 ثم المركز الخامس كأفضل إنجاز، وتأهل الفريق للمسابقات الأوروبية".

استطرد المدير الفني الجديد للأهلي "حضرت من أجل تقديم كرة قدم جيدة، فالأهلي يجب أن يحقق الانتصارات بأداء مميز".

تابع أيضا "روح الأسرة كان عاملا مهما في جيل فيسنتي، لم يكن ناديا كبيرا، ولكن نافسنا بفضل الدعم الجماهيري، وكان هدفنا المنافسة مع الكبار".

وأتم تصريحاته "جيل فيسنتي ناد صغير مقارنة بالأهلي، حاولنا تقديم أداء أفضل في كل مباراة، أما الأهلي يتمتع بشخصية، وطموح الإدارة الانتصارات والألقاب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك