النائب فريدي البياضي: ثورة 30 يونيو أكدت للعالم قوة وتماسك المصريين ووحدتهم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النائب فريدي البياضي: ثورة 30 يونيو أكدت للعالم قوة وتماسك المصريين ووحدتهم

أحمد بدراوي:
نشر في: الخميس 30 يونيو 2022 - 2:33 م | آخر تحديث: الخميس 30 يونيو 2022 - 2:33 م

تقدم الدكتور فريدي البياضي، عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب الديمقراطي الاجتماعي للشئون الخارجية، بالتهنئة إلى الشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي وقواتنا المسلحة والشرطة الوطنية والأحزاب السياسية، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن هذه الثورة العظيمة والتاريخية، التي قادها الشعب بمختلف فئاته وأحزابه السياسية، وانحاز فيها جيش مصر العظيم لمطالب الشعب، أكدت للعالم كله قوة وتماسك المصريين ووحدتهم للحفاظ على دولتهم.

وقال البياضي، فى بيان له أصدره اليوم، إن ثورة 30 يونيو أكدت للعالم كله أن الشعب المصرى لا يُقهر وأنه لديه كل المقومات والإمكانات لمواجهة أي تحديات أو مخاطر أو مؤامرات تواجه الدولة المصرية داخليًا وخارجيًا، مؤكدًا أن المصريين دائمًا يكونون على قلب رجل واحد للحفاظ على أمن واستقرار مصر.

وذكر أن خروج الشعب المصري بمختلف فئاته وأطيافه في يوم 30 يونيو كان بمثابة موجة ثانية، أو ثورة تصحيح لاستعادة الوطن مرة ثانية بعد اختطافه من جماعة الإخوان، وقفزهم على المشهد السياسي عقب ثورة 25 يناير المجيدة، التي رفعت شعار العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

وتابع أن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي كان في مقدمة الأحزاب التي فتحت جميع مقراتها لجمع استمارات (تمرد) للمطالبة برحيل نظام الإخوان والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.

وشدد على أن ثورة 30 يونيو الخالدة والراسخة فى قلوب وعقول كل المصريين لم تقض على حكم دولة المرشد فقط داخل مصر، ولكن فى منطقة الشرق الأوسط بأسرها، وأكدت أن الشعب المصري لن يقبل أبدًا بحكم التنظيمات والجماعات والتيارات الإرهابية والتكفيرية، وأثبتت خطورة حكم الفاشية الدينية؛ وأن مثل هذه الجماعات لا دين ولا وطن لها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك