«حماية المستهلك»: افتتاح فرع بني سويف عقب عيد الأضحى - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 5:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«حماية المستهلك»: افتتاح فرع بني سويف عقب عيد الأضحى

اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
إيفون مدحت
نشر في: الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 2:38 ص | آخر تحديث: الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 2:38 ص
أشاد اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، بقرار الحكومة المتعلق بإنشاء مكتب لحماية المستهلك بكل محافظة لحماية المواطنين، والذي تم إصداره اليوم.

وأعلن «يعقوب»، خلال لقائه ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مع الإعلامي أسامة كمال، أمس الثلاثاء، أنه سيتم افتتاح مكتبًا جديدًا للجهاز بمحافظة بني سويف عقب عيد الأضحى، فضلًا عن الانتهاء من تطوير المكتب التابع للجهاز بمحافظة الشرقية، مردفًا أن هناك فروع قائمة في محافظات المنيا وقنا وكفر الشيخ والإسكندرية.

وشدد أن دور جهاز حماية المستهلك، ليس دورًا رقابيًا فقط، بل حماية المواطن، من استغلال الأسواق، مناشدًا المواطنين بسرعة التوجه إلى أقرب فرع للإبلاغ في حال تعرضهم للاستغلال، أو التواصل مع الجهاز، عبر بيانات التواصل المعلن عنها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالجهاز.

وفي سياق متصل، ذكر أن الجمعيات الاستهلاكية تم نقل تبعيتها لوزارة الاستثمار خلال فترة سابقة وخرجت عن هدفها الاجتماعي، متابعًا: «كنا نأمل أن تعود الجمعيات الاستهلاكية لوظيفتها الاجتماعية».

يُذكر أن الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، أعلن أن الحكومة وافقت خلال اجتماع مجلس المحافظين أمس الثلاثاء، على إنشاء مكتب لحماية المستهلك بكل محافظة لحماية المواطنين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك