زاب ثروت: تركت الهندسة لاحتراف الغناء.. وانتظروا ألبومي الجديد قريبا - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 3:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زاب ثروت: تركت الهندسة لاحتراف الغناء.. وانتظروا ألبومي الجديد قريبا

زاب ثروت
زاب ثروت
أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 1:10 ص | آخر تحديث: الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 1:27 ص

قال زاب ثروت، مغني الراب والهيب هوب، أنه يسعى حاليًا لإنهاء ألبومه الجديد، بعد ان استمر في إعداد الأغاني الموجودة به لمدة عام ونصف، مؤكدًا أن كل الأغاني ستكون جديدة ومختلفة تمامًا.

وأوضح خلال لقائه بقناة "التلفزيون العربي"، أن سبب التأخير في إصدار الألبوم يعود لرغبته في خروجه بصورة طيبة، مضيفًا: "صديقي الفنان أمير عيد يلومني كثيرًا بسبب التأخير ويحثني دائمًا على الإسراع في طرحه للجمهور.

وقال "ثروت" إنه سيتم تصوير عدة أغاني من الألبوم الجديد، إحداها أغنية بعنوان "لو تسمعيني"، وأغنية أخرى يعمل على تصويرها في العاصمة البريطانية "لندن" مع صديقه المخرج أنس طلبه.

وأكد أن جمهور حفلته الأخيرة في "لندن" كان مرحبًا للغاية به، نظرًا لاشتياقهم لمصر وللغة العربية.

وعن موقف أسرته من احترافه للغناء، أوضح أنه لم يمر بأي صدام مع الأسرة كي يترك دراسة الهندسة ويصبح مغنيًا، كما يحدث للكثير من الشباب، بل رحبت عائلته بقراره ودعمته في مشواره الفني.

وأضاف أن سبب تسميته بـ "زاب" يعود إلى صديقه "شادي" الذي اقترح عليه أن يكتب "زاب" كاسم مستعار أثناء لعبهم "فيديو جيمز"، ومنذ هذا اليوم اشتُهر به وسط معارفه.

وأجاب مازحًا على سؤال عن سبب اختياره "الهيب هوب"، قائلا: "عشان أنا صوتي وحش مينفعش أغني حاجة تانية".

وعن كلمات أغانيه قال المطرب الشاب إنه يكتبها كلها بنفسه، وفي البداية كان ذلك يحدث بطريقة تلقائية، لكن مع الوقت تعلم طرقًا لتطوير الكتابة كان الفضل فيها لصديقه أمير عيد، المغني بفرقة "كايروكي".

وكشف أنه غنى لفلسطين والمسجد الأقصى لكونها قضية قومية عربية وليست قضية فلسطينية فقط، وأن كلمات الأغنية تدور حول الفارق بين قلوب الشعوب وقلوب أصحاب القرار الذين يكتفون بإرسال بعض المساعدات.

كما أعرب "ثروت" عن فخره بغنائه ضد المخدرات مع المطرب محمود العسيلي منذ 3 سنوات، مشيراً إلى إدمان البعض للمخدرات في محاولة منهم للهروب من الواقع والظروف الصعبة، لكنها تؤدي لأن تصبح الظروف أسوأ بكثير بعدها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك