بعد دفنه.. والدة صيدلي حلوان: مش عاوزة إلا حق ابني الشهيد اللي رموه من البلكونة - بوابة الشروق
الإثنين 5 ديسمبر 2022 5:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

بعد دفنه.. والدة صيدلي حلوان: مش عاوزة إلا حق ابني الشهيد اللي رموه من البلكونة

مروة حماد
نشر في: الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 12:36 ص | آخر تحديث: الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 12:36 ص

سادت حالة من الذهول والصدمة بين أسرة صيدلي حلوان ولاء زايد عقب تشييع جثمانه إلي مثواه الأخير بمقابر الأسرة في قرية منشأة سلطان بمركز منوف في محافظة المنوفية.

وبدموعها قالت الأم آمال "أنا عاوزة القصاص مش عاوزة الا حق ابني الشهيد اللي رموه من البلكونة"، موضحة أنها تريد حق نجلها الصيدلي ولاء زايد.

وطالبت الأم بإعدام المتهمين من زوجه نجلها ووالدها وأشقاءها الاثنين حيث اتهمتهم بقتل نجلها الصيدلي ولاء زايد.

وأشارت الأم قائلة "انا خدت يونس الحمد لله وهيعيش وسطنا وسط عماته ونفسيته هتبقي أحسن إن شاء الله وهنربيه كويس"، مؤكدة أنها شاهد علي الواقعة وشاهد كل شي حدث في تلك الليلة.

وتابعت الأم "يونس قال انكل عصام شد بابا من هدومه ورماه من البلكونه، وماما طلبت أكل واكلنا كلنا ما عدا أنكل عصام وبعد كده نزلنا روحنا عند تيته".

وأضافت أن نجلها استغاث بها عبر الواتس أب "الحقيني يا ماما جايبين ليا بلطجية، مؤكدة أنها تلقت اخر مكالمة منه يوم وفاته قبل ساعة من مقتله وبعد ذلك ارسل إليها عبر الواتس اب" عندي بلطجية في البيت يا ماما".

وأكدت والدة صيدلي حلوان ولاء زايد، أنها أرسلت له البواب لأنها بعيدة عنه ولكنه فوجئت بعد ذلك بخبر سقوطه من الطابق الخامس.

وكان الصيدلي ولاء زايد قد لقي مصرعه عقب سقوطه من الطابق الخامس بأحد الابراج السكنية بحلوان في محافظة المنوفية وتحفظت النيابة علي ٧ متهمين منهم زوجته الأولي ووالدها واشقاءها واصدقاءهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك